المخرج الاميركي مايكل مور: ترامب لن يستمر في حكم اميركا

أنه التوقع الثالث على التوالي له خلال عام، اثنين منهما اصابا والعالم ينتظر شهر كانون الاول من عام 2017 كي يرى هل تتحقق توقعات المخرج الاميركي مايكل مور بعدم وصول ترامب إلى البيت الابيض.

كان مايكل مور قبل الانتخابات الاميركية قد توقع ان المرشح الاميركي عن الحزب الجمهوري دونالد ترامب سيفوز في الإنتخابات الاميركية، واصاب تصريحه حينذاك موجة من السخرية في الاوساط الاميركية لان كل المؤشرات والتوقعات والتحليلات واستطلاعات الرأي اشارات إلى ان المرشحة الاميركية عن الحزب الديمقراطية هيلاري كلينتون هي من سيفوز في الإنتخابات الرئاسية الاميركية.

وقال مور في كلام له خلال حلقة لبرنامج “ليت نايت” انه ما تزال الاحتمالات موجودة في ان لا يصل دونالد ترامب إلى البيت الابيض في الموعد المرتقب 21 كانون الثاني من عام 2017.

إقرأ أيضاً: هكذا طرد ترامب قناة «الجزيرة»: ارحلوا !

وأضاف المخرج مور الحاصل على جائزة اوسكار كأفضل مخرج للأفلام الوثائقية أن اميركا تمر باعوام جنونية وشهدت انتخابات الاكثر جنوناً، بغض النظر عن ميولك السياسية؟ لم تصدُق أي تنبؤات. فهل من الممكن أن يحدث شيء آخر خلال الأسابيع الستة القادمة – شيء جنوني لا نتوقعه؟”

وتكون مهمة الهيئة الانتخابية هي انتخاب رئيس ونائب للرئيس وبحسب التحليلات الصحافية فهنالك الكثير من الجهود لمنع وصول ترامب إلى البيت الابيض لانه لا يتمتع بالصلاحيات الكافية لتولي هذا المنصب المهم.

إقرأ أيضاً: كيف وصل الشيخ محمد الحاج حسن الى ترامب؟

ومن شروط الرئيس كي ينتخبه المجمع الانتخابي الاميركي ان يكون خارج عن التأثير الخارجي ولا يدعو لممارسات غوغائية

آخر تحديث: 9 ديسمبر، 2016 4:42 م

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>