من هو الرقيب الأوّل الذي قتل في الشويفات أمس؟

في حادثة مفجعة لقي الرقيب الأول محمد العرب (31 عاما) حتفه فجر أمس الخميس، بعدما تعرض لاطلاق نار في رأسه أثناء قيامه بخدمته عند حاجز خطيب شبعا – الشويفات (المدخل الجنوبي للضاحية الجنوبية). حين غافله مجرم وبضغطة زناد انهى حياته، قبل ان ينهي خدمته ويعود الى منزله في حي السلم”.

وبعد مضي النهار، لم تكن قد عرفت القوى الأمنيّة هويّة القاتل. أما بيان العلاقات العامة اكتفى بالقول: “التحقيقات جارية بإشراف القضاء المختص لكشف ملابسات الجريمة وتوقيف الفاعلين”. إ

وقد صدر عـن المديرية العامة لقـوى الأمـن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البـلاغ التالـي:

تنعى المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شهيدها الرقيب الأول محمد العرب الذي استشهد فجر يوم الخميس 1/12/2016، نتيجة تعرّضه لإطلاق نار في رأسه، من سلاح صيد، وذلك أثناء قيامه بخدمته عند حاجز خطيب شبعا – الشويفات (المدخل الجنوبي للضاحية الجنوبية).عنصر في قوى الامن يقتل على يد مجهولين في صحراء الشويفات

 

إقرأ ايضًا: عنصر في قوى الامن يقتل على يد مجهولين في صحراء الشويفات

والشهيد محمد حسن العرب من مواليد 5/3/1985 شعت / بعلبك.

– متأهِّل وله ولد.

– دخل السلك بتاريخ 8/2/2013، برتبة رقيب.

– رُقي الى رتبة رقيب أول بتاريخ 1/6/2016 . وإلى رتبة معاون بعد الاستشهاد.

– خدم في معهد قوى الامن الداخلي، وحدة القوى السيّارة / فوج السيّار الأول، وحدة الدرك الإقليمي/المجموعة الأمنية في الضاحية.

– حائز على: وسام الاستحقاق اللبناني درجة رابعة، وسام الجرحى، وسام الحرب، مدالية الامن الداخلي، مدالية الجدارة والمدالية العسكرية.

محمد العرب

 

السابق
الطقس العاصف مستمر .. و«الأبيض» يصل الى ١٥٠٠ متر
التالي
كيف يمكن إصدار قرار إزالة قبر وعكسه في يوم واحد؟