تحطم طائرة تنقل فريقا برازيليا لكرة القدم في كولومبيا.. والعثور على ناجين

تحطمت طائرة تنقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم مساء امس قرب مدينة مديين في كولومبيا، على ما اعلنت هيئة الموانئ والمطارات الكولومبية من دون ان توضح ما اذا ادى الحادث الى وقوع ضحايا.

وكتب مسؤولو مطار خوسيه ماريا كوردوفا في المنطقة على تويتر “نؤكد ان الطائرة المسجلة تحت رقم سي بي 2933 كانت تقل فريق تشابيكوينسي ريال. يبدو ان هناك ناجين”.

وقبل تحطم الطائرة قالت شركة “يونايتد إيرلاينز” الأميركية للطيران إن طائرة تابعة للشركة، كانت في طريقها إلى طوكيو، أصيبت بعطل في أحد محركاتها بعد وقت قصير من إقلاعها، الاثنين، وهبطت في مطار سان فرانسيسكو بسلام.

إقرأ ايضًا: تحطم طائرة بوينغ وسط طريق عام في إيطاليا

وقالت المتحدثة باسم “يونايتد إيرلاينز” إيرين بنسون، إن الطائرة من طراز “بوينغ 747” ولها 4 محركات، كانت تحمل 202 راكب و15 من أفراد الطاقم، فيما لا توجد تقارير عن إصابات نتيجة ما حدث.

وقالت وسائل إعلام نقلا عن محادثات مع موظفي المراقبة الجوية إن الطائرة قامت بهبوط “طبيعي” في مطار سان فرانسيسكو، بعدما اتصل الطيار ببرج المراقبة وأبلغه بأن طائرته أصيبت “بعطل في مكبس” بأحد محركاتها.

وكانت محطة “كيه.جي.أو” التلفزيونية المحلية التابعة لشبكة “إيه.بي.سي نيوز”، أفادت باشتعال النار بأحد محركات الطائرة وإيقافه بعد الإقلاع، فيما لم تظهر لقطات مباشرة لهبوط الطائرة أي دخان أو ألسنة لهب.

فريق برازيلي تحطم طائرة فريق برازيلي تحطم طائرة

آخر تحديث: 29 نوفمبر، 2016 9:22 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>