مهووس جنسي يتحرش بنساء صور!

تعرضت عدة سيدات وآنسات إلى حوادث تحرّش في مدينة صور من قبل مهوس جنسيا، وقد تكررت هذه الحادثة أمس مع عدة سيدات في محيط حديقة صور العامة حتى أن إحداهن تقدمت بشكوى إلى المخفر وقالت بشهادتها أن شاباً يبدو في العقد الثالث من عمره يظهر احياناً وبشكل مفاجئ امام سيدة او انسة تمارس الرياضة بمفردها كاشفاً عن عورته او عارياً  قبل ان يفر مجدداً الى داخل الحديقة ليختفي بين اشجارها.

هذا ولا يكتفي الرجل بالتحرش عن بعد إنما يقوم بالتهجم على الفتيات حيث يركض بإتجاهها ويقوم بلمسها او مسكها في اماكن حميمة من جسدها قبل ان يفر هارباً ايضاً.

إقرأ ايضًا: فتاة مضرجة بالدماء على شاطئ صيدا

وبحسب ما جاء في أحد المواقع المحلية في المدينة، فقد تعرضت أمس الخمسي،  سيدة لحادث تحرش مشابه اثناء ممارستها الرياضة وقد وقف المتحرش وهو يدعوها الى اللحاق به الى داخل الحديقة، وعندما لاحظ انها قد تمكنت من التقاط صورة له ، حاول مطاردتها الا انها فرت الى سيارتها وغادرت المكان.

يذكر أنه في الخامس عشر من اب الماضي نجت السيدة (ر . ي) 43 عاما بأعجوبة من محاولة اغتصاب على اطراف الحديقة العامة في مدينة صور حين ظهر  شخص من داخل الحديقة حاول تكميم فمها وسحبها الى الداخل لكنها تمكنت بصعوبة من الافلات من قبضته.

 

 

آخر تحديث: 25 نوفمبر، 2016 9:18 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>