ناشطو تيار المستقبل يغرّدون: #صناع_التغيير

أطلقت مجموعة BlueForce التابعة لدائرة التواصل الاجتماعي والرقمي في تيار المستقبل هاشتاغ #صناع_التغيير.

وفيما يتعلق بهالهدف من هذا الهاشتاغ، أوضح الصحافي في موقع المستقبل يوسف حسين لـ”جنوبية” قائلاً “ارتأينا نحن مجموعة الـ blue force الإلكترونية اطلاق هاشتاغ #صناع_التغيير وذلك بمناسبة اقتراب الاستحقاق الديمقراطي الكبير الذي يقبل عليه تيار المستقبل بإنعقاد مؤتمره العام الثاني يومي السبت والأحد القادم والذي سيشارك به حوالي الـ2400 مندوب ومندوبة ليكون المؤتمر الحزبي الأكبر في الشرق الأوسط، ولأننا في تيار المستقبل كنّا وما زلنا وسنبقى سائرين على نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري”.

مضيفاً “الرئيس سعد الحريري الذي منح الشباب فرصة كبيرة للمشاركة بالتغيير وتطوير تيار المستقبل والمشاركة بالقرار والقيادة بعد إقراره كوتا خاصة بالشباب بنسبة 40 بالمئة من المناصب القيادية اطلقنا هذا الهاشتاغ تعبيراً عن الإرادة العالية التي يتحلى بها كل التيار بشبابه ونسائه وكل قطاعاته للتغير والآمال التي نتحلى بها والحماسة العالية”.

إقرأ أيضاً: أحمد الحريري في تعميم لتيار المستقبل عبر الواتسأب: تكليف الحريري انتصار أخرجنا من الحصار

وتابع حسين “نؤكد اننا مقبلين على ولادة جديدة لتيار المستقبل همها الاساس هو العمل لمصلحة التيار وقاعدته الشعبية بقيادة جديدة من الناس والى الناس خدمة لهم ولمصالحهم”.
خاتماً “بهذه المناسبة نتوجه الى الرئيس سعد الحريري بالشكر على هذه الفرصة التي منحنا اياها للتغيير والمشاركة في العملية الديمقراطية، وندعو الجميع للتصويت يوم الاحد بكثافة لأجل تيار الرئيس الشهيد رفيق الحريري ولأجل انتخاب مكتب سياسي جديد يقود تيار المستقبل الى الأهداف التي نتمناها”.

إقرأ أيضاً: الحريري يتجاهل السفير السوري والناشطون يعلقون: #رجل_المواقف

من جهته الصحافي في جريدة المستقبل وموقع 14 آذار خالد موسى، لفت لـ”جنوبية” إلى أنّ “صناع التغيير هو يأتي انسجاماً مع التغيير الذي ينشد إليه الرئيس سعد الحريري من خلال مؤتمر التيار”.

مضيفاً “هذا التغيير يأتي عبر ضخ دم جديد في شرايين التيار من خلال إعطاء دور لشباب والمرأة إن كان عبر انتخابات المندوبين أو عبر انتخابات المكتب السياسي اليوم”.

هذا وشارك العديد من الناشطين والناشطات بالتغريد بهذا الهاشتاغ الذي سرعان ما تحوّل إلى ترند:

https://twitter.com/A_Y_Shantaf/status/801829201699602432

السابق
صراع على إرث الشيخ الجبري وكلية الدعوة نحو المذهب الجعفري!
التالي
هل فعلاً قال العريفي يا ناراً كوني برداً وسلاماً على اسرائيل؟