بالفيديو: نديم قطيش يحتفل بجيش حزب الله !!

نديم قطيش في فيديو .. يسخر من أرتال "جيش" حزب الله

سخر الإعلامي نديم قطيش من ما قاله نائب امين عام حزب الله نعيم قاسم عن تحول ” حزب الله إلى جيش وبالتالي لم يعد يخوض حروب العصابات.”

وجاء الرد الساخر لقطيش عبر فيديو نشره على صفحته “فيسبوك” ويظهر في الفيديو ارتال الدبابات التابعة للحزب ويظهر كذلك قطيش متهكماً من مشهد الدبابات قائلاً “شوفوا الدبابات والجيش، شوفو كيف معربشين على الغبرة، المشهد بكبر القلب”.

وقال قطيش “ممنوع على اسرائيل استخدام اسلحة اميركية لقتل اللبنانية خلال حروبها، اما حزب الله فمسموح له استخدام سلاح اميركي لقتل السوريين.”

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. نديم قطيش لـ«نصر الله»: موقع المقاومة عم يرقص رقص

وكان حزب الله قد قام بإستعراض عسكري في مدينة القصير السورية التي احتلها عام 2013 وبحسب حزب الله فإن الإحتفال لتكريم قتلاه بمناسبة “يوم الشهيد” التي يحيها حزب الله كل عام.

وألقى خلال العرض العسكري رئيس المكتب التنفيذي في حزب الله هاشم صفي الدين كلمة له اثنى فيها على جهود مقاتلين حزب الله في حماية سوريا ومنع اسقاط الأسد.
وتحدثت الصحف الموالية لحزب الله عن كلمة ألقاها قيادي عسكري مهم في حزب الله أثناء العرض في القصير أكد فيها على بقاءهم في القصير وشرح فيها أهمية المدينة الإستراتيجية بالنسبة لمسار الحرب في سوريا عموماً وإلى حزب الله خصوصاً. أما نائب امين عام حزب الله نعيم قاسم فقال “ان حزب الله بات يمتلك جيشاً، والرسالة موجهة إلى من يعنيه الأمر”.

السابق
تمزيق صور للرئيس الحريري في كامد اللوز
التالي
حزب الله: الشيخ نعيم قاسم لم يقل أننا أصبحنا جيشاً