حركة حماس رعت لقاءاً فلسطينياً لبنانياً في بيروت

حماس

دعت قيادة “حركة حماس” في لبنان وبالتنسيق مع حركتي “أمل” و”الجهاد الإسلامي” في فلسطين، عُقد عصر الأربعاء لقاء فلسطيني _ لبناني في بيروت، حضره عن حركة حماس الأخ علي بركة ممثل الحركة في لبنان، والدكتور أحمد عبد الهادي نائب المسؤول السياسي في لبنان، والأخ رأفت مرة المسؤول الإعلامي للحركة، والعميد الركن خضر حمود مدير فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب، وعضوا المكتب السياسي لحركة أمل الحاج محمد جيباوي والمهندس بسام كجك، وعن عصبة الأنصار الإسلامية الشيخان أبو طارق السعدي وأبو شريف عقل، وعن حركة الجهاد الإسلامي حضر القياديان شكيب العينا وأبو وسام محفوظ.

اقرأ أيضاً: حركة حماس «المتهمة» في مواجهة الكيدية المصرية…

وتناول اللقاء الأوضاع والتطورات الأخيرة في المخيمات الفلسطينية في الجنوب، وخصوصاً في مخيم عين الحلوة والعلاقات الفلسطينية _ اللبنانية.
وقد ساد اللقاء أجواء من الأخوة والصراحة والمسؤولية، حيث تم التأكيد على تعزيز العلاقات المشتركة وتفعيل التواصل والتنسيق للمحافظة على الأمن والاستقرار في المخيمات وجوارها.
وشدد المجتمعون على ضرورة تفعيل وتطوير دور القيادة السياسية الفلسطينية الموحدة واللجنة الأمنية العليا ومقاربة الوضع الفلسطيني في لبنان بكل جوانبه السياسية والاقتصادية والاجتماعية والإنسانية والقانونية والأمنية بما يحفظ سيادة لبنان، وتوفير الحياة الكريمة للاجئين الفلسطينيين في لبنان لحين عودتهم إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

السابق
برّي يحتكر المالية… وباقي الوزارات في سوق المحاصصة
التالي
هكذا طرد ترامب قناة «الجزيرة»: ارحلوا !