بالفيديو: ترامب عام 1988: سأفوز برئاسة أميركا لأنني لا أخسر

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي عبر “يوتيوب” مقطع فيديو يظهر في خلاله دونالد ترامب في مقابلة تلفزيونية قديمة قبل 28 عاماً في العام 1988 مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري حيث قال: “إن الولايات المتحدة توفر الحماية لدول كثيرة مثل الكويت، فيما يعيش فقراء الكويتيين كالملوك، وفي المقابل فإن أمريكا لا تحصل على شيء، ووصف ترامب عدم أخذ 25% من الناتج المحلي من الكويت مقابل ذلك بالمزحة”.

اقرأ أيضاً: 5 وعود ينتظرها مؤيدو ترامب بعد فوزه.. فهل يستطيع تحقيق الثالثة؟

وقال: “إن اليابانيين يصدرون بضائعهم لنا ويبيعون سياراتهم لنا، وفي المقابل حاول أن تذهب إلى اليابان لبيع شيء ما، هل تستطيع؟ أؤكد لك أنك لن تستطيع ذلك”.

وفي محضر إجابته على سؤال أوبرا حول إذا ما كان يفكر بترشيح نفسه للانتخابات مستقبلاً فقال: “لا يعتقد ذلك، ولكنه في نفس الوقت تعب من مشاهدة أمريكا التي تجعل حياة كثير من الناس ملوكاً، فيما لا تفعل ذلك في بلادنا”. وتابع: في حال أقدمت يوماً من الأيام على ترشيح نفسي للانتخابات فإنني سأفوز، وأضاف: “أنا لا أخسر أبداً، وأعتقد أنني سأربح الانتخابات”.
وختم حديثه قائلا: “وفي حال فزت في الانتخابات أعدكم بأنني سأحصل على الكثير من الأموال من هذه الدول التي أخذت منا الأفضلية لمدة 25 عاماً مضت”.

آخر تحديث: 10 نوفمبر، 2016 3:38 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>