ميلاني ترامب…السيدة الأولى الجميلة!

بعكس ما يشاع عن الرئيس الأميركي العتيد دونالد ترامب أنه لا يحب المهاجرين والأجانب، فإن زوجته الحسناء ميلانيا وصلت إلى أميركا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني كلاجئة فترة من الزمن، وذلك قبل ان يلتقي بها ترامب ويتزوجها، وفق صحيفة وشنطن بوست.
ولدت ميلانيا كناوس عام 1970 في سلوفينيا، وبدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء.

 

 

 وصلت ميلانيا إلى أميركا كمهاجرة من سلوفينيا في 1996، وعملت كعارضة أزياء بشكل غير قانوني لفترة من الزمن، غير ان حملة الرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب اكدت أن ميلانيا دخلت الولايات المتحدة في 27 أغسطس عام 1996 بتأشيرة زيارة، وحصلت بعد ذلك على تصريح عمل عقب شهرين من دخولها.
 ترامب

ونفت ميلانيا ترامب خبر دخولها خلسة الى أميركا كما قالت في تغريدة لها على “تويتر” في أيلول الماضي، مؤكدة إنها دخلت الولايات المتحدة بشكل قانوني.

 

وكشفت وكالة “أسوشيتد برس” قبل اشهر عن وثائق تثبت أن ميلانيا ترامب حصلت على أموال تقدر بـ20 ألف دولار مقابل 10 وظائف قبل أن تحصل على تصريح قانوني بالعمل في الولايات المتحدة.

وقد حصلت ميلانيا ترامب على “الكارد الأخضر” في آذار عام 2001، قبل أن تلتقي دونالد ترامب عام 2005، فتزوجته أنجبت منه طفلا وحيدا اسمه بارون وليام. وأصبحت مواطنة أميركية عام 2006.

وحرصت ميلانيا على تجنب الظهور بكثرة في وسائل الإعلام خلال حملة زوجها الرئاسية، ولكن ضعف موقفه بين النساء اللواتي يملكن حق التصويت في أميركا على خلفية اتهامات التحرش التي وجهت له ربما دفعها للتدخل، بالظهور في بعض وسائل الإعلام للدفاع عن زوجها.

 

اقرأ أيضاً: كيف رأى فنانو لبنان فوز دونالد ترامب؟

 

ميلانيا هي الزوجة الثالثة لترامب. فقد تزوج المرشح الجمهوري قبلها بالعداءة وعارضة الأزياء التشيكية إيفانا تزيلينيكوف، وأنجب منها 3 أطفال: إيفانكا، ودونالد الابن، وإريك، ثم ارتبط بالممثلة السينمائية مارلا مابليس عام 1993، ورزق منها بطفلته تيفاني، وطلقها عام 1999، قبل أن يتزوج بميلانيا وينجب منها ولدًا، بارون ويليام.

السابق
محكمة التمييز ترد طلب القاضي صقر وتخلي سبيل الطراس
التالي
بالفيديو.. طريق موجز ورائع لمذيعة أميركية: أنتم لستم بالجحيم أنتم في أميركا