الأمير هاري اللعوب… ابن جدّه!

الأمير هاري

نشر كريس جاكسون، المصوّر الرسمي للملكة إليزابيث الثانية، عبر حسابه على موقع «إنستغرام» صورة لزوج الملكة، الأمير فيليب، تعود إلى العام 1957 وتُظهر الشبه الكبير بينه وبين حفيده الأمير هاري، حيث بدا أنّهما يمتلكان العيون الزرقاء والذقن الحمراء نفسها. وكتب المصوّر: «اكتشفت لتوّي هذه الصورة التي ظهرت على غلاف أحد الأعداد القديمة من مجلة «باري ماتش» الفرنسية. فمن هو هذا الرجل برأيكم؟». ويلمّح بذلك الى كذب الاشاعات التي قالت ان الأمير هاري هو ابن جيمس هيويت الذي ثبتت علاقته بالأميرة الراحلة ديانا!

اقرأ أيضاً: الأمير هاري و«الشيشة»

وكان الجدّ حينها في الـ36 من عمره. وقد استعاد الصورة موقع «دايلي ميل» البريطاني وقارنها بأخرى تعود إلى الأمير هاري والتقطها له في أستراليا في العام 2013 المصوّر راين بيرس الذي يعمل لدى وكالة «أسوشيتيد بريس». وبالرغم من أنّ الأمير فيليب الذي يبلغ الـ95 من عمره خسر جزءًا من شعره ولحيته، ما زالت أوجه الشبه قائمة بين الأميرين بحسب ما ظهر في صور نشرت للعائلة المالكة في تشرين ثاني 2015.

لندن

وفي سياق منفصل، كشف موقع “الديلي ميل” عن قيام الأمير هاري بمواعدة عارضة أزياء بريطانية أثناء مواعدة الممثلة الأميركية ميغان ماركل.

وأكد الموقع، أن هاري كان يقضي مع عارضة الأزياء سارة ماكلين أوقاتاً سعيدة أثناء زيارة ماركل له بلندن، وأنه قابلها فى حفلة خاصة وحصل على رقمها الشخصي وأصبح يراسلها بكثرة، كما أن سارة تركت حبيبها السابق من أجل الأمير هاري.

السابق
الإسلام الفردي يُقلقل نظام «ولاية الفقيه»
التالي
ملايين قطر في جيب كلينتون!