حتى لا ننسى جنودنا الأسرى: رسالة من حسين يوسف إلى الرؤساء

صرخة أرسلها لموقع "جنوبية" والد الجندي اللبناني الأسير لدى داعش حسين يوسف، هذا الوالد الذي أرسل صوته و وجعه إلى شاشة الـotv التابعة للرئيس ميشال عون ولكن دون أي تعاون إو إجابة. هذا النص نضعه برسم المعنيين من رئاسة الجمهورية لرئاسة مجلس النواب لرئاسة الحكومة وصولاً لقائد الجيش، هؤلاء الأسرى هم أمانتنا، فلا تفرطوا فيها ولا تفرطوا فينا، الجنود في الجيش اللبناني هم أهلنا وإخوتنا وشرفنا، وإليكم الصرخة:

مبروك للبنان التوافق وازالة الاحقاد …
مبروك للبنان فخامته وودولته ..
مبروك المشهد في الشارع اللبناني الذي لطالما حلمنا ونحلم به ..
نحن اهالي العسكريين لسنا مجردين من الخوف على هذا البلد وقد قدمنا له اغلى ما نملك .. قدمنا فلذات اكبادنا فلو استشهدوا لكان قلبنا لمحزون ولكنا فخورين بالشهاده ..
لكننا منغوصين ومذلولين نعاني الأمرين بغيابهم وقد جفت دموعنا وحياتنا بأسرهم ولا حياة لمن تنادي منذ سنتين وثلاثه أشهر ..
دوله الرئيس سعد الحريري ابن من قام بفداء لبنان وشعب لبنان بروحه .. أمامك أهم استحقاق ( العسكريين المخطوفين ) الذي لم يمر على لبنان نكسه قبله وبحجمه..
باسمهم أناشدكم يا فخامة رئيس الجمهوريه ويا دوله الرئيس سعد الرفيق …
أعيدوهم إلى وطنهم وأهلهم ليقولون لكم عندها مبروك وإلاّ ستكون وصمة عار على صفحات تاريخكم لن تمحى وسيحاسبكم الله والتاريخ عليها ..
أنتم اليوم رأس الدولة وهم أبناؤكم كما نحن فلا تتخلوا عن كرامة هذا الوطن لأنّهم ليسوا وزراء ولا نواب ولا سياسيين إنّهم عسكريين مأسورين لأنّهم كانوا يدافعون عن الوطن والشعب والسياسيين الذين تاجروا بهم منذ أكثر من سنتين .
اليوم أصبح أملنا بعد الله بكم فلا تخيبوا أملنا وإلاّ فلن يسامحكم الأسرى ولن نسامحكم نحن أمام الله لأنّكم أصبحتم أنتم أصحاب القرار .. وعند عودتهم سنقول لكم عندها مبروك ومبروك ومبروك صادقه لا مزيفة وليست للمواقف الكاذبه والنفاق.

السابق
نصر الله: اتهام السعودية للجيش اليمني أنّه أطلق صاروخاً على مكة أمرٌ معيب
التالي
فرنجية: طلبنا حقيبة أساسية