شعبية فنادق ترامب تتدنّى أيضا… وهذه هي الاسباب!

ترامب اوتيل

يبدو أن جنون تصريحات دونالد ترامب خلال حملة الرئاسة الأميركية الحالية وانحداره نحو الابتذال والعنصرية، أصاب السياح أيضاً، الذين أصبحوا يتجنبون الإقامة في فنادقه المنتشرة حول العالم خوفاً من أن يتعرضوا للانتقاد.

اقرأ أيضاً: بالصورة: هذه المرأة التي وصفها ترامب بالـ «خنزيرة»

وفي استطلاع أجراه موقع “ترافل ويكلي”، شمل 1100 شركة متخصصة في تنظيم الرحلات، أظهر أن عدداً كبيراً من السياح أصبحوا يرفضون الإقامة في فنادق ترامب بعد تصريحاته الأخيرة بخصوص النساء وفضائحه المتعلقة بالتحرش.
وكشف أكثر من نصف الشركات ان بعض زبائنها طلبوا حرفياً “عدم حجز ليال لهم في فندق تابع لسلسلة ترامب”، فيما ذكر 46 في المئة ان غالبية العملاء رفضوا الإقامة في فنادق ترامب، بينما أكد 61 في المئة ان شركات السياحة أصبحت تتجنب اقتراح الإقامة في فنادق ترامب أمام عملائها.

دونالد ترامب
وقالت مديرة قسم السياحة الفاخرة في شركة “أوفاشين” الأميركية جولي دانزيغر لصحيفة “هافنغتون بوست” أن حجوزات فنادق ترامب عبر شركتها تراجعت بنسبة 29 في المئة خلال الأشهر الستة الماضية.
وأشار موقع “هيبمنك” الخاص بالسفر إلى ان الحجوزات في فنادق ترامب تراجعت بنسبة 58 في المئة خلال النصف الأول من العام الحالي، مقارنةً بالفترة ذاتها من العام الماضي.
وذكرت صحيفة “ذي نيويورك تايمز” ان “ذا ترامب انترناشيونال هوتل” الجديد في واشنطن، خفّض أخيراً أسعاره بسبب قلة الحجوزات.

السابق
مسؤولة روسية: مجزرة «حاس» ملفقة ومحض تزوير!
التالي
هكذا نعى الفنانون ملحم بركات… فماذا فعلت مَي حريري؟