بالصورة: إعتقال «سعد المجرد» بتهمة الاغتصاب في فرنسا.. وردود فعل صاخبة

في الوقت الذي يستعد فيه الفنان المغربي سعد المجرد الى احياء حفلا ضخما في قصر المؤتمرات في العاصمة باريس،إعتقلت الشرطة الفرنسية الدائرة 17  النجم المغربي قبل 48 ساعة وذلك عقب تقدم فتاة فرنسية بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها أمس الأربعاء.

وقال موقع “بابوبي” المغربي، إن شرطة باريس ألقت القبض على لمجرد داخل فندق “ماريوت شانزيليزي”، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة صباح الجمعة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه ليلة “ماجنة”.

وهذه ثاني مرة، يرتبط اسم المغني سعد، بحادث اغتصاب، بعد متاعب عاشها في الولايات المتحدة الأميركية قبل سنوات، في قضية اتهام فتاة له باغتصابها.

اقرأ ايضًا: جويل حاتم تكشف أسرارًا عن حياة وائل كفوري مع زوجته

وقال وزير الثقافة المغربي، محمد الأمين الصبيحي، في تصريحات صحافية “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”.

وردا على سؤال عما إذا كان الوزير قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية لمجرد، أجاب الصبيحي: “نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض عليه”.

سعد لمجرد

سعد المجرد اثناء توقيفه

سعد المجرد اثناء توقيفه

وعبّر مجموعة من الفنانين المغاربة عن تضامنهم مع لمجرد، حيث نشروا صورا على حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي تتضمن عبارة “كلنا مع ابن بلدنا سعد لمجرد”. واعتبر هؤلاء أن هذه القضية ملفقة من قبل المتضررين من نجاح المجرد في المجال الفني سيما أن هذا التوقيف يأتي قبل أيام على حفله الضخم في العاصمة باريس.

ولم يصدر، حتى الساعة، أي بيان رسمي عن الشرطة الفرنسية أو أية جهة رسمية أخرى.

آخر تحديث: 27 أكتوبر، 2016 10:10 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>