بالفيديو: قرعة تحسم خلافاً بيت «داعشيين» لتنفيذ عمل انتحاري!

أن يقع خلاف وتنافس بين الزملاء في مجال العمل يعتبر أمرا عاديا، إلّا أن الخلافات بين العناصر في تنظيم الدولة الإسلامية مختلفا تماما، إذ نشب خلاف بين اثنين من عناصر التنظيم الارهابي في شمال سوريا، على الأحقية بتنفيذ عملية انتحارية.

هذا التنافس على الانتحار حسمه تدخّل عنصر ثالث سديد الرأي على ما يبدو، لمحاولة رأب الصّدع بين “أبو لقمان التونسي” وآخر جنسيته سورية لم يذكر اسمه بعدما نشر الخبر ضمن إصدارات بثّها داعش الأربعاء الماضي من مناطق سيطرته في حلب، عن بعض “انتحارييه”.

اقرا ايضًا: داعش يرد على عملية الموصل بالانتحاريين

وفي التفاصيل، كان العنصر السوري يستعد لتفجير نفسه، إلا أن “أبو لقمان التونسي” عبّر عن امتعاضه من الأمر مبديا رغبته بتنفيذ هذه العملية معتبرا الامر تمييزا واحتكارا، وعلى هذا الاساس انتفض. فلحق “أبو لقمان” بالعربة، قبل أن يمضي بها السوري نحو الهدف المنشود، فأنزله منها بالقوة، وأخبره أن له الأولوية بتنفيذ العملية قبله، فوقع الخلاف بين الاثنين وكأنهما يتسبقان للحصول على غنيمة لا على الموت، وكاد الخلاف أن يتطور، لولا تدخل زميل لهما، وهو قوقازي، مقترحا فكرة حاسمة لانهاء الإشكل بثوان معدودة.داعش داعش

وتمثل الاقتراح  كما بدا بالفيديو أن يجري الاثنان قرعة، فوافقا، فأسند ظهره إلى الجدار ووضع في إحدى يديه حبة حصى، وطلب أن يتخيل كل منهما في أي يد وضعها، الا أن السوري لم ينجح بالإختبار، وعندما جاء دور التونسي، وقع اختياره على يد القوقازي اليمنى، فظهرت البحصة فيها حين فتحها، وعمّت البهجة. ثم مضى “أبو لقمان” إلى السيارة المفخخة التي كانت تنتظره، فقادها نحو الهدف وفجّر نفسه.

 

آخر تحديث: 22 أكتوبر، 2016 12:16 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>