«ميلانيا ترامب»: زوجي مراهق !

دافعت ميلانيا زوجة المرشح الجمهوري دونالد ترامب عن زوجها ضدّ مسلسل الفضائح الجنسية الذي طاله، ووصفته بـ«الصبي المراهق»، كما اتهمت الإعلام الأميركي بالتحيز لصالح المرشحة الديموقراطية هيلاري كلينتون ضد زوجها.

وأتى كلام ميلانيا ترامب، وهي عارضة أزياء سابقة سلوفينية الأصل، قبل ساعات من المناظرة الثالثة والأخيرة بين ترامب ومنافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون والمتقدمة في استطلاعات الرأي بهامش مريح قبل ثلاثة أسابيع على التصويت.

وقبل هذه المناظرة رصدت الوسائل الاعلامية تراجع ترامب أمام كلينتون في معظم استطلاعات الرأي وبفارق وصل إلى 12 نقطة في عدد منها.

ويسعى ترامب إلى ابعاد تهم تناولته عن «فضائح جنسية» نالت منه في العمق حملته منذ أسبوعين، وترافقت مع اتهامات له من عشر نساء بالتحرش اضافة لشريط صوتي يستخدم فيه لهجة سوقية في الحديث عن المرأة.

اقرا ايضًا: ترقّب رد فعل ترامب بعد نشر صورة عارية لزوجته

ويقول المراقبون ان هذا ما دفع بزوجة ترامب ميلانيا إلى التدخل في الأمر للمرة الأولى، فأكدت في مقابلتين مع «سي أن أن» و «فوكس نيوز» أنها تقف مع زوجها ولا تصدق الاتهامات الموجهة ضده.

وعن شريط الفيديو الذي يتحدث فيه ترامب بكلام بذيء، أكدت ميلانيا ان زوجها: «ليس هذا الرجل الذي أعرفه». وزادت: «قلت له إن لغته غير مناسبة، وإنه من غير المقبول أن يتكلم بهذا الشكل، لكن ذلك لم يكن سوى حديث صبي مراهق»، مؤكدة أنها لم تسمعه يوماً يتكلم بهذه الطريقة الفاضحة.

السابق
مخابرات الجيش تنقذ الجنوب واماكن حيوية اخرى من مجازر جماعية
التالي
ميشال عون رئيسا… خوف على لبنان