بالفيديو الـ NBN تشن هجومها: الاتفاق الثنائي إلغائي.. إنّه الإنقلاب

جاء في مقدمة أخبار الـnbn:

“انه زمن الانقلاب على الحوار والطائف والمؤسسات، تقصدوا التعطيل والمقاطعة لايصال البلد الى الانهيار وها هو الاتفاق الثنائي اليوم يدفع البلد نحو الهاوية. من يرفض الحوار والتفاهم الوطني الجامع ويطل باتفاق ثنائي الغائي حتما هو يستهدف البقية، الرئيس نبيه بري كان نادى بالحوار فاصروا على المقاطعة نادى بالدستور افتعلوا الميثاقية نادى بعمل المؤسسات فمضوا بالتعطيل نادى بأوسع مشاركة وطنية نادوا بالثنائية، تلك الثنائية السياسية ستتم مواجهتها كي لا يعود لبنان الى الوراء.

إقرأ أيضاً: نبيه بري والسلّة الشيعية

في هذه المواجهة المرتقبة دفاعا عن الوطن عن عيشه المشترك عن وحدة البلد وعن المقاومة انها معركة وجود لبنان كي يبقى وطنا نهائيا لجميع ابنائه ومن يطيح بتجربة الشراكة عليه ان يتحمل تبعات تلك الخطيئة.

اللقاءات الداخلية المفتوحة قادت وفد الحزب التقدمي الاشتراكي اليوم الى عين التينة والمعاون السياسي للرئيس نبيه بري الى بيت الوسط بعد لقاء الرئيس سعد الحريري مع الوزير وائل ابو فاعور ثم وفد المردة.

إقرأ أيضاً: رياض قبيسي: هيدا حمودي بفريق المرافقة مع نبيه بري!

يبقى البلد في دائرة الترقب والانتظار بينما كان المجلس النيابي يجدد لمطبخه التشريعي بالتوافق والتزكية قبل جلسة تشريعية غدا صباحا ومساء لانجاز اولويات في جدول اعمالها قانون الانتخابات.”

https://twitter.com/nbnlebanon/status/788422296163811328

السابق
الحريري يرشح عون: لبنان في السلّة الإيرانية
التالي
نحن 14 آذار لستم أنتم