«مشاهير» أدمنوا على المخدرات وأقلعوا عنها

آفة المخدرات ليست حكراً على المجتمعات الفقيرة، خصوصاً وأن هناك أصنافا منها تعرف بأنها “مخدرات الملوك” مثل الكوكايين مثلاً الذي يبلغ ثمن الغرام منه آلاف الدولارات، عدد كبير من نجوم هوليوود غرقوا لسنوات بالإدمان على المخدرات، ومنهم من تسببت المخدّرات في موته نتيجة جرعات زائدة.

من أبرز هذه الوجوه الممثلة والناشطة في حقوق الإنسان انجيلينا جولي، صرحت مرات عدة عن تجربتها مع المخدرات وقالت أنها قبل أن تبلغ العشرين من عمرها كانت قد جربت أغلب أنواع المخدرات كالكوكايين والهيرويين.

وأيضاً الممثلة الشابة ليندسي لوهان، التي تعاطت المخدرات بأصنافه المتعددة على مدى 4 سنوات، وعادت لتقلع عنه بعد أن دخلت إلى مركز معالجة الإدمان وإعادة تأهيل الأفراد.

اقرا ايضًا: انجلينا جولي تدفع براد بيت للإنهيار أمام أبنائه

الفنانة الصاعدة مايلي سايرس، التي خرجت من عبر قناة شاشة ديزني للأطفال وتأثر جيل كامل بها في العالم، تنشر بين الحين والأخر صورا لها وهي تدخن سيجارة الكيّف (الحشيش) ويتهمها البعض بأنها تروج لهذه الأفكار بين الأطفال والمراهقين.

وايضا الممثل الأميركي روبرت داوني دجونيور، كان مدمنا شرس اعلى كافة انواع المخدرات من ضمنها الهيرويين وشارب نهم للكحول، تم سجنه في اميركا بتهم تتعلق بالمخدرات وحيازة سلاح ناري وقيادة سيارته بشكل متهور وسوء التصرف، وهو حالياً يقود حملة ضد المخدرات.

كذلك الممثلة الأميركية كورتني لوف، تعاطت الـLSD  وهو من أخطر المواد المهلوسة، والكوكايين ومادة السيلفيا.

ولصاحب فكرة آبل تاريخ مع المخدرات، بحيث لم ينكر الراحل ستيف جوبز تجربته لأصناف معينة من المخدرات والمواد المهلوسة من ضمنها مادة “LSD”، ويقول جوبز في احد مقابلاته ان هذه المادة هي التي دفعته لإبتكار وسم شركة آبل الحالي.

آخر تحديث: 8 أبريل، 2017 11:47 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>