«ويكيليكس» تكشف دور كلينتون بتسليح «داعش»!

كشف مؤسس موقع ويكيليكس جوليان أسانج امتلاكه أدلة تدين المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون وتؤكد ارتباطها بـ “داعش”. ويضيف أنه “دفعت لتسليح «الجهاديين» في سوريا، ومن ضمنهم تنظيم «داعش».
وذكر موقع “The Political Insider” أنه وفقاً لأسانج، إنّ كلينتون كانت ترسل أسلحة أميركية للمسلحين عندما كانت وزيرة للخارجية الأمريكية. وكانت ترسل الأسلحة إلى قطر ومن ثم يتم تسليمها للمسلحين الليبيين للإطاحة بمعمر القذافي. كذلك دفعت لتدفّق السلاح من ليبيا إلى الجماعات المسلحة في سوريا، ومن بينها داعش وتزويدهم بالمال للمساهمة بالاطاحة بالنطام السوري.

اقرا ايضًا: «ويكيليكس» تعلن عن 10 ملايين وثيقة ستهز الانتخابات الأميركية.. ونائب ترامب ينقذه!

وكانت كلينتون قد نفت تحت القسم في شهادتها في كانون الثاني من عام 2013، في خلال جلسات الاستماع في الكونغرس حول هجوم بنغازي، علمها ببرنامج لبيع الأسلحة للمتمردين في سوريا عبر تركيا.

وقال موقع «الديمقراطية الآن» إن شهادة كلينتون في عام 2013 «مليئة بالأكاذيب»، حيث نفت معرفتها بنقل هذه الاسلحة. كما كان أسانج قد صرّح، الشهر الماضي، بأن المعلومات التي حصل عليها من بريد كلينتون يمكن اعتبارها «اتهاماً رسمياً»، واصفاً المرشحة الديمقراطية بـ«السياسية غير الصادقة» وواحدة من «صقور الحرب».

السابق
السيد السيستاني: شتم عمر والصحابة وزوجات النبي ليس من شيم «آلـ البيت»
التالي
الجبير: الحريري حرّ في خياراته ولن نكون معنيين حين ستقع المشاكل مع عون