التوريث الفني: ماريتا «عاصي الحلاني» الراعي الحصري للأعراس السياسية!

لم يتوقف ظهور ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني على بعض الحفلات برفقة والدها، ولا على بعض البرامج مؤدية ديو معه.. بل فاجأتنا مؤخراً بغنائها في زفاف باسل نجل النائب سليمان فرنجية وفي ترنيمها في زفاف النائب سامي الجميل.
في العرسين، نشرت ماريتا الصور والفيديو عبر صفحتها انستغرام، وإذ لم نتوقع حضورها في العرس الثاني، تفاجأنا بها ترنم “أيفا ماريا” تحية للعروسين.
هذا التكرار لاسم ماريتا الحلاني، يربط شهرتها بشهرة أبيها، فمع صوتها الجميل إلا أنّها لا زالت في بداية الخطوات الفنية والضوضاء الإعلامية حولها مبالغ بها، فهي لا زالت مشروع فنانة يحتاج للصقل بينما في الساحة الفنية العديد من الفنانين الذين يتوفقون عليها صوتاً وأداء.
من جهة ثانية، هل كانت ماريتا لتحل فنانة في عرسي فرنجية والجميل، لو كانت فتاة هاوية، ولو لم تكن ابنة عاصي؟
هذا السؤال لا يحتاج للكثير من الاجتهاد، فاسم عاصي الحلاني هو من فرض ماريتا كما فرضها سابقاً في مهرجان الأشرفية وفي مهرجان one lebanon كما في نهائيات ديو المشاهير. و وسائل الإعلام بدورها تتسابق لإبراز اسم ماريتا لأنّها ابنة الفارس!
ماريتا اليوم قد تقرأ ما نكتبه وتقول “أفخر بأبي”، و”حقي أن أتباهى باسمه”.
استباقاً لذلك، نؤكد هذا، لماريتا الإنسانة حق الفخر بأبيها، أما ماريتا الفنانة فعليها أن تخرج من شهرة فارس الأغنية، وأن تنفصل عن نجوميته، وأن تحقق النجاح لأنّها “ماريتا” لا “ابنة عاصي”.
السابق
حادث سير على طريق ديركيفا واصابة 11 تلميذا من ذوي الاحتياجات الخاصة
التالي
نائب حزب الله: السيد نصرالله ليس من هواة التصوير.. لذا لا لقاء بينه وبين الحريري