توقيف رجل وامرأة بتهمة السرقة في النبطية

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الآتي:

“بتاريخ 1/10/2016 أوقفت دورية من شعبة المعلومات في مدينة زحلة شخصين لارتكابهما أعمال سرقة بواسطة الاحتيال، وهما: ع. ع (مواليد 1975، لبناني) و س. د. (مواليد 1990، سورية).

اقرأ أيضاً: اشكال في النبطية على خلفية الاجراءات الامنية في ذكرى عاشوراء

وبالتحقيق معهما من مفرزة النبطية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، اعترفا بارتكابهما حوالي 8 عمليات سرقة طالت محالا تجارية في قرى محافظة النبطية.

لذلك تعمم المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي صورتهما بناء على إشارة القضاء المختص، وتطلب من الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا عليهما، الحضور إلى مركز المفرزة المذكورة في مجمع قوى الامن الداخلي في كفر جوز، أو الاتصال على أحد الارقام الآتية: 531226/07 أو سنترال: 531192/07 _ 531193/07 مقسم 300، تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأفاد مندوب “الوكالة الوطنية للاعلام” في النبطية أن قوة من مفرزة النبطية القضائية التابعة للشرطة القضائية، دهمت بناء على إشارة القضاء المختص صباح اليوم منزل المدعو م.ع في بلدة صير الغربية، والمطلوب بموجب مذكرات عدلية بجرم نشل وشيكات دون رصيد واطلاق نار، وعملت على توقيفه مع ابنه ع.ع المطلوب أيضا ببلاغ بحث وتحر بجرم اعتراض عمل دورية من المفرزة ومقاومة رجال الامن.

آخر تحديث: 3 أكتوبر، 2016 4:45 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>