ما عجز عنه علي بن ابي طالب هل سيقوى عليه خامنئي ونصرالله

لفت الاستاذ الجامعي الباحث حارث سليمان لاذاعة الشرق أنّه لا يعنيه شخص رئيس الجمهورية، ولكن ما يعنيه هل هناك خطة لدرء الخطر الايراني.

وأوضح أنّه “منذ العام 2003 حتى 2016 يتم ضرب 27 مليون سني من مدنهم وقراهم في منطقة تمتد من اطراف البصرة إلى الجيه في لبنان”.

مضيفاً أنّ “المشروع الايراني لن يحقق اهدافه لانه مشروع خرافة لا اساس له ، حضر الى مكتبي في كلية العلوم مسؤول طلاب حزب الله وسالني لماذا لا تتعاطف مع حزب الله وسياسته اجبته لان مشوعكم وهمي … تساءل كيف .. قلت الا تدعون الى موالاة الفقيه الخميني او خامنئي لكي يقود الامة الاسلامية ويوحدها … اجاب نعم .. سالته ايهم اهم وارفع منزلة الامام علي بن ابي طالب ام الامامين الخميني او الخامنئي؟

إقرأ أيضاً: هل الإنقسام بين السنّة والشيعة هو سياسي أم فقهي؟
قال طبعا علي بن ابي طالب.. قلت حسنا هل استطاع علي ان يوحد الامة وان يقنع اهل السنة بان يسيروا بقيادته؟ قال لا .. اجبته ماعجز عنه علي بن ابي طالب هل سيقوى عليه خامنئي ونصرالله.. للقصة بقية والمجال بالامانات…”.

وأكدّ سليمان أّنّه “لن تصل ايران الى شيئ في سوريا ، وحزب الله لم ينجح الا بتوريد ابناء الشيعة الى سوريا لكي يقتلوا ويكونوا ابناء الفتنة بعد ان كانوا ابطال المقاومة، وبالنتيجة ادخل الى لبنان مليون ونصف لاجئ سوري سني ينظرون بغضب الى دمار بلدهم وغدا كيف سيترجم هذا الغضب ؟”.

السابق
في حلب: يُدفن تحت الركام وهو ينقذهم من تحت الركام!
التالي
اشكال بين النجمة والأنصار وثلاثة جرحى