ترددات ما سُرِّب عن قبول سعد الحريري بترئيس ميشال عون استحوذ على موضوعات «جنوبية»

لم يعلن شيء من أمر رئاسة الجمهورية رسميا بعد، غير ان ردود الفعل على ما سرّب حول قبول سعد الحريري بترشيح ميشال عون للرئاسة ما زال يتفاعل،أما إقليميا ودوليا فان مجازر حلب التي يقودها الطيران الروسي المستمر بتسوية مباني المدينة بالأرض على رأس ساكنيها أثارت ردود فعل عالمية بلغت ذروتها أمس بوصف أميركا وبريطانية للقصف الروسي أنه وحشي ويخرق القوانين الدولية.

عون رئيساً.. كرة النار من الحريري إلى بري

nassralah

يبدو أنّ الرئيس سعد الحريري تجاوز موقف الإعتراض على وصول العماد ميشال عون إلى الرئاسة، وأعلن بطريقة وبأخرى استعداده للسير في ركاب انتخاب ميشال عون.

تحفة «الممانعين» في سرقة مشاعات المحرومين

akkoura-600x315

أصدرت وزارة المال مذكرة ادارية تقضي بوضع مشاعات لبنان كلها بإسم خزينة الدولة اللبنانية اي بإسم وزارة المال.

السيد يحقق أحلام الجنرال

ميشال عون

الجنرال على أبواب الحارة في الطريق إلى بعبدا، ولسان حاله يقول: كم تبدو المسافة قصيرة وطويلة في آن كم يبدو الزمن ممتداً والساعات طويلة، هي لحظات كسنوات لكن السيد على وعده ولن يخذلني.

رسالة إلى دولة الرئيس سعد الحريري

سعد الحريري

كنّا معك منذ أن وقعت الجريمة و اغتيل الشهيد رفيق الحريري

حريريون غاضبون لـ«نبيه برّي»: أنتَ النبيه بلا هاء

نبيه بري

وفجأة أصبح دولة النبيه رئيس برّي هو أمل الفئة المناصرة للحريري، فعمت صوره صفحاتهم، وأصبح هو المخلص الوحيد من الانجرار إلى مرشح الرابية.

لايكفينا أنّك «ابن الشهيد»: النبيه «أملنا»

الحريري نبيه بري

عنوان صادم ربما، ولكن هنا يعكس طبيعة الحال التي يتخبط بها تيار المستقبل ومناصروه، ويصوّر سخرية الواقع، التي حوّلت الرئاسة إلى تقاذف الكرات بين “لبيك نصر الله” “والنبيه بلا هاء”.

القطيعة السنيّة – الشيعيّة مع كل عام هجريّ جديد؟

ashura

كيف يختلف السنة والشيعة على امر ثانوي ليس من عقائد الاسلام ؟ وكيف ينقسمون سياسيا منذ البدايات لدرجة التناحر والتنابذ؟ وكيف لمفهوم العدالة ان يكون ساحة خلاف سياسي؟

المناظرة تقسم الاعلام الأميركي: من فاز كلينتون أم ترامب؟

كلينتون ترامب

انتهت أول مناظرة رئاسية بين المرشحة الديموقراطية، هيلاري كلينتون، ومنافسها الجمهوري، دونالد ترامب في جامعة هوفسترا قرب نيويورك، وهي الأولى ضمن ثلاث مناظرات تسبق الانتخابات المقررة في 8 تشرين الثاني.

إغضب لحلب…حملة لفضح جرائم بشار الأسد وحلفائه

halab-3

عيون العالم تتجه نحو حلب التي باتت تودع يوميًا عشرات الضحايا، إضافة إلى الجرحى وهول الدمار، كل هذا لم يتحرّك العالم نصرةً لضحايا اجرام واضح وموثق، سوى بحملات على مواقع التواصل الاجتماعي للتعبير عن الغضب عمّا يحصل في المدينة المنكوبة.

الطفلة تيا رنو قضت.. الأهل يتهمون الطبيب وابو فاعور يحقق

%d8%aa%d9%8a%d8%a7-600x315

شكلت وفاة الطفلة تيا رنو البالغة من العمر ثماني سنوات يوم الجمعة 23 أيلول في مستشفى محمود الجامعي في صيدا صدمة للمدينة، حيث أنّ حادثة الوفاة تمت بظروف غامضة.

ناشطون يخاطبون الحريري: هذه أسباب رفضنا لميشال عون.. موسم البرتقال لن يزهر في بعبدا!

ميشال عون

عبر الناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي عن رفضهم لترشيح ميشال عون لمنصب رئاسة الجمهورية، وذلك من خلال اطلاق هاشتاغ بعنوان : #ما_بدنا_عون_لأنو.

السفير والأخبار والمستقبل والنهار: صرف تعسفي للموظفين .. والنقابة في غيبوبة

sohf

من يحمي الإعلاميين من الصرف التعسفي؟ وأين النقابة؟

ليدي غاغا تتعاطف مع «عمران» وضحايا الحرب السورية

ليدي غاغا

نشرت النجمة ليدي غاغا تغريدة على حسابها تويتر تعاطفت فيه مع ضحايا الحرب في سوريا وقامت بنشر فيديو للطفل الأميركي أليكس الذي بعث برسالة للرئيس أوباما، طلب منه فيها أن يجلب له الطفل السوري ‘عمران’ ليعيش معه في منزله كأخ له.

جولي تستخدم الـ «Block» وبراد بيت منهار

براد بيت وانجلينا جولي
بعدما صدم العالم بقرار النجمة العالمية انجلينا جولي الانفصال عن زوجها النجم براد بيت بعد علاقة دامت 12 عامًا أثمرت عن ستة أطفال، صدمة جديدة تلقاها محبو الثنائي الأشهر في العالم.

 

 

السابق
اهداف بوتين من مجزرة حلب
التالي
لبنان يحتل المرتبة101 بين 138 دولة في تصنيف تقرير التنافسية العالمية لسنة 2016‏