بالفيديو: من صيدا الى صور.. مروج عملات مزورة خطير احذروا منه !

من بوابة الجنوب صيدا توجه مروّج العملات المزورة إلى صور، فبعد يومين فقط على قيامه بعملية النصب في مدينة  صيدا ها هو اليوم يطل علينا من المدينة المجاورة اما ادوات النصب واحدة  والسيناريو غير آبه بكاميرات المراقبة التي سجلت العملية الاولى والتي تداولتها وسائل الاعلام اللبنانية بعد قيامه بترويج ورقة الـ 100 دولار المزورة وورقة الـ 100 الف ليرة لبنانية المزورة.
فكرر فعلته في عدد من محلات صور ومحيطها حيث وقع اصحاب المحلات ضحية هذا النصاب، وشاءت الصدفة ان تتواجد كاميرا للمراقبة  في محل سمانة كائن في مفرق العباسية مقابل جامعة LIU تعرض ايضا لعملية النصب والاحتيال.

اقرا ايضا: بالفيديو: مطعم مشهور في صيدا ضحية مروّج للعملات المزورة

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “يا صور” من محل السمانة العائد لسيدة من آل شاهين، يتبين دخول المروج الى المحل متذرعا بشراء بعض الحاجيات وعند الدفع اعطى صاحبة المحل ورقة نقدية من فئة المئة دولار فأخبرته ان الورقة ” لم تعجبها ” معبرة عن شكها بسلامتها، الا انه اصر ان تأخذها مؤكداً انها سليمة، فاخذتها وخصمت ثمن المشتريات واعادت له المبلغ المتبقي بالليرة اللبنانية، وكما فعل في صيدا كان من بين الاوراق المعادة ورقة نقدية من فئة المئة الف ليرة. فاستبدل المئة الف السليمة بواحدة مزيفة كانت في جيبه وطلب منها ان تصريف المئة كورقتين من فئة الخمسين الف.

وبحسب الكاميرات يبدو المروج الذي يشغل الجنوب رجلاً بديناً أربعيني خفيف الشعر  وينتقل مستخدماً سيارة من نوع kia Picanto سوداء اللون.

آخر تحديث: 27 سبتمبر، 2016 8:58 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>