في Beirut Grand Prix حادث الفيراري واغراء رولا يموت!

سباق رملة البيضاء

أطلقت جمعية Beirut Grand Prix، المؤسسة حديثة في لبنان، سباق بيروت للسيارات سوبر الرياضية لعام 2016، والذي يعتبر الأول من نوعه على الأراضي اللبنانية، وتنافس خلاله 36 سائقاً للحصول على اللقب الأول من غير المحترفين ولمدة يومين متواليين على حلبة تتخطى مسافة الـ11 كيلومتراً، مؤلفة من الطرق والمداخل الرئيسة للعاصمة.

اقرأ أيضاً: ليلى عبد اللطيف: جبران باسيل وزيراً للداخلية.. ونصر الله في مطار بيروت

وانطلق السباق من الرملة البيضاء نحو الروشة، المنارة وعين المريسة وصولاً إلى فندق فينيسيا، ومن ثم نفق سليم سلام، إلى كورنيش المزرعة، ثم الأونيسكو مروراً بالأوتوستراد المقابل لفندق الماريوت، والعودة إلى نقطة البداية في الرملة البيضاء.

وشهد سباق “Beirut Grand Prix” حادثاً غير خطير في اللفة الأخيرة للسائق حسين فواز الذي يقود “Ferrari Speciale” في منطقة المنارة عندما فقد السيطرة على سيارته وارتطمت بالرصيف.

وشاركت عارضة الأزياء رولا يموت في سباق “Grand Prix” الذي أقيم في بيروت، حيث بدت بملابس مثيرة مرتدية “شورت” جينز قصير و”تي شيرت” مشكوفة البطن.

وفي مقطع فيديو، خلال السباق، وقفت رولا في وسط احدى الساحات، وقامت إحدى السيارات بـ”التشفيط” من حولها، إلا أن رولا ركضت وغادرت هاربة أمام السيارة وذلك بعدما شعرت بالخطر من هذه الحركة.

https://www.instagram.com/p/BKzA1L9hmgw/?taken-by=rola_yammout_official

السابق
على طريق المطار: طعن أخاه والسبب «20 ألف ليرة»
التالي
كلينتون تتقدم بنقطتين على ترامب قبل مناظرة اليوم