طلاق انجلينا جولي يفجّر مفاجأة: من هي عشيقة براد بيت؟

اعلن أمس عن انهيار قصة الزواج الاشهر بين الممثلين العالمين براد بيت وأنجلينا جولي، بعد رفع الأخيرة دعوة قضائية للطلاق من زوجها والحصول على حضانة كاملة لأطفالها الستة.

وتعرف الزوجين ـ الذين يستعدان للطلاق حالياً ـ على بعضهما أثناء تمثيل فيلم “مستر أند مستر سميث”. عام 2004 قام الطرفين بالزواج رسمياً وإتهمت جولي بأنها السبب الرئيسي لطلاق بيت من الممثلة الأميركية الشهيرة جينيفر أنستون.

 

خلال حفل توزيع جائزة Screen Actors Guild Awards

دخلت علاقتهما الزوجية في الكثير من المطبات بسبب عدة مواقف وقع بها الطرفين، وكان اسوأها عندما أعلنت المطربة الاميركية ميليسا إثيريدج أن بيت أعطاها سائله المنوي كي تستطيع الإنجاب، وطلبت جولي من بيت القيام بفحص DNA  للتأكد ان أبناء ميليسا ليسوا أبناء بيت. وحصل خلاف حاد ايضاً بعد طلب براد بيت من زوجته السابقة جينفر أنيستون مشاركته التمثيل في فيلم “ذي سيناتور وايف”. وتناقلت الصحف المتخصصة بشان المشاهير أخبار عدة عن حصول تضارب بالأيدي أكثر من مرة بينهما.

وبررت جولي قرار انفصالها عن بيت بالقول أن الخلافات بينهما وصلت إلى مكان لا يمكن تسويته او إجتيازه بسهولة. وطالبت إحترام خصوصية العائلة وعدم اطلاق اشاعات للترويج الإعلامي حول الإنفصال، أما براد بيت فعلق بأنه شعر بحزن شديد نتيجة طلب جولي الطلاق ولكنه يأمل من الصحافة منح أطفالهم المساحة التي يستحقونها.

وأشارت العديد من التقارير العالمية إلى أن وراء الطلاق هو تورط براد في علاقة مع النجمة الفرنسية ماريون كوتيار، إلا أن موقع pagesix علم ان جولي جندت أحد الأشخاص في موقع تصوير الفيلم الأخير الذي جمع براد وكوتيار Allied وذلك للتأكد من وجود علاقة بينهما واستطاعت التأكد من ذلك، وهو ما دفعها لطلب الطلاق خاصة أنه في تموز الماضي، ذكرت عدة تقارير أن براد بيت وأنجلينا يعيشان بعيدان عن بعضهما بسبب مشكلات تتعلق بغيرة أنجلينا جولي على براد من ماريون كوتيار، حيث كانت تخشى جولي على براد من أن يقع في حب ماريون كوتيار.

marion_cotillard_114421051

 

إقرأ أيضاً: نجمة الإنسانية والرأفة الفنانة الحسناء أنجلينا جولي

عرفت أنجيلينا جولي بإهتمامها الواسع في الشأن الإنساني والحقوقي، وهو ما دفعها لتبني اكثر من طفل لاجيء، وتمكنت من حصد قلوب عدد كبير من السوريين، على ضوء إهتمامها العميق بالقضية السورية وزياراتها المتكررة إلى مخيمات اللجوء في الأردن والعراق ولبنان وتركيا.

وشغل خبر طلاق الثنائي الشهير مواقع التواصل الإجتماعي، وفاز هاشتاغ #BRANGELINA اعلى نسبة من المشاركة إلا ان منشور مزين الشعر الشهير جو رعد لاقى تفاعلاً خاصاً على مواقع التواصل الإجتماعي وذلك لما يحمله من خفة دم فعرض رعد الزواج على جولي وتعهد بمساعدتها في تربية الأطفال.

إقرأ أيضاً: حقيقة موت أنجلينا جولي

وقام بعض الناشطين على صفحات التواصل الإجتماعي بتركيب صور متحركة تبدي فرحة وإحتفال زوجة بيت السابقة جينفير أنستون بعد سماعها خبر إستعداد الزوجين للطلاق.

كذلك عبر بعضهم عن أسفه لإنتهاء علاقة حب دامت لـ12 عاماً، إلا ان البعض الاخر كان يتوقع حصول ذلك كنتيجة حتمية للمشاكل التي كانت تخرج إلى الضوء بين الحين والاخر.

https://twitter.com/iicyarii/status/778483613587300352

https://twitter.com/MerylStreepPage/status/778534397012275200

https://twitter.com/ImJustineLouise/status/778437436569292801

https://twitter.com/miIeysfocus/status/778359625494048768

وبخطوة غريبة قام متحف مدام توسو الشهير في لندن بفصل تمثالي الممثلين عن بعضهما.

السابق
بهية الحريري سيدة السلام في يومه العالمي
التالي
29 ضحية بانقلاب قارب يقل 600 شخص قبالة الشواطئ المصرية