المشنوق يحلّ الحزب العربي الديمقراطي: ولى زمن العدالة الخجولة

أعلن وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق أنه تقدم بطلب الى مجلس الوزراء بحل الحزب العربي الديمقراطي و حركة التوحيد – فرع هاشم منقارة.

إقرأ أيضاً: المشنوق «يلطش» ريفي: من استقال للتصفيق ويمارس … لم يستقل

كلام المشنوق جاء خلال الاحتفال التكريمي الذي اقامه الحاج بشار صلاح الدين شبارو على شرفه في دارته في ضهور العبادية، وقال:

“ولى زمن العدالة الخجولة، وولى زمن التسويات على دماء الناس وولى زمن ابتزازنا بالسلم الاهلي واقناعنا بان لعق جراحنا افضل من التعرض لجراح اضافية. انا اعلن امامكم انني وقعت اليوم طلبا الى مجلس الوزراء بحل “الحزب العربي الديموقراطي” و”حركة التوحيد – فرع هاشم منقارة” وسنتابع هذه القضية في السياسة والقانون حتى خواتيمها للاقتصاص من كل القتلة حماية لبقية الدماء من كل اللبنانيين واحقاقا لحق من اهدرت ارواحهم واثخنت جراحهم. وسنتقدم بطلب حل اي حزب او جمعية لبنانية وملاحقة اي فرد ممن يثبت تورطه او اشتراكه او تحريضه على هدر دم اهلنا في طرابلس. ومن يظن ان عاصمة لبنان الثانية لقمة سائغة لا ننصحه بتجريبنا.
هذا لبنان اللبناني الذي سنحافط على ثوابته وعيشه الواحد وندافع عن مستقبله ومستقبل ابنائه وفي مقدمنا الرئيس الصابر والصامد والعائد ان شاء الله الرئيس سعد الحريري”.

السابق
سي إن إن: ترامب يهدد الحرس الثوري الإيراني!
التالي
الجيش السوري الحر: سنتعاون بإيجابية مع الهدنة بالرغم من التحفظ عليها