بالصور: رئيس بلدية مذوخا يخالف تسعيرة المولد ويسخر من الأهالي والوزارة تتحرك

رئيس بلدية مدوخا يخالف تسعيرة وزارة الاقتصاد لمولدات الاشتراك ومصلحة حماية المستهلك تسطر ضبطاً له..

بعدما أصر رئيس بلدية مذوخا في قضاء راشيا مروان ذبيان، على مخالفة القانون مجدداً، من خلال رفع تسعيرة المولد الكهربائي خلافاً للتسعيرة الرسمية، سطرت مصلحة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد محضر ضبط مخالفة بحق رئيس البلدية والبلدية، ووقع عليه ذبيان، كما تظهر الصورة.

إقرأ أيضاً: رئيس بلدية مدوخا أنا مقاوم مع نصرالله والحريري ولست سرايا مقاومة‏

ويأتي هذا التصرف المخالف للقانون من قبل رئيس البلدية، بعد ما تمّ تداوله في البلدة عن قيامه بالاعتداء على سيدة خمسينية وابنها، وتحطيم محتويات محلهما مقابل نفيه هو هذا الأمر جملة وتفصيلاً، في قضية لا تزال تتفاعل لدى القضاء اللبناني، بعد الادعاء عليه، وقيام المدعي العام بتسطير بلاغ بحث وتحرى بحقه، في وقت سابق، بعد تخلفه عن التحقيق، ومجاهرته أمام أبناء البلدة، بأنه فوق القانون، فيما يفترض أن يكون من موقعه مسؤولاً عن تطبيقه.

ضبط من وزارة الاقتصاد لرئيس بلدية مدوخا
ضبط من وزارة الاقتصاد لرئيس بلدية مدوخا

وتطرح تصرفات رئيس بلدية مذوخا مروان ذبيان، في مخالفة القانون، العديد من الأسئلة على وزارة الداخلية والبلديات حول أهليته ومن معه من أعضاء في البلدية في تولى مسؤولية إدارة الشأن العام في البلدة، في ظل ما يقومون به من ممارسات مزاجية مخالفة للقانون، وتصرفات كيدية تجاه من لم يصوت لهم من أهالي البلدة.

إقرأ أيضاً: مدوخا بين المقاومة وعبد الرحمن علوش‏

والفضيحة انه بدل أن يعمل على معالجة الامور، يتباهى بفعلته، ويبادر الى الاستهزاء برأي الناس، كما يظهر في هذا البوست على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما كتبه رئيس البلدية مروان على فيسبوك
ما كتبه رئيس البلدية مروان على فيسبوك

وأكد مصدر في وزارة الداخلية والبلديات لموقعنا “أن الوزارة ستضع يدها على مخالفات رئيس بلدية مذوخا، استجابة لشكاوى الناس، لان رئيس البلدية موجود لخدمتهم، لا لإدارة شؤون البلدة كما لو أنها مزرعته الخاصة”.

السابق
بالصورة: هكذا تنقل إيران جثث قتلى «الحرس الثوري » من سوريا
التالي
اللواء عباس ابراهيم ينقل رسالة من روسيا.. فماذا تضمنت؟