نديم الجميّل يوضح… وحكمت ديب «بخّاخ السم»!

نديم الجميل

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب نديم الجميّل التوضيح التالي:

“نشرت بعض وسائل التواصل الاجتماعي صورة للنائب نديم الجميل داخل مجلس النواب أمس، ويهمنا توضيح ما يلي:

1- هذه الصورة اتخذت قبل انعقاد الجلسة، فيما كان النائب الجميّل ينتظر وصول زملائه النواب لإنعقاد جلسة اللجان النيابية.

2- يهمنا أن نلفت النظر الى أن أي صورة لا يمكن ان تعكس تماماً موقف هذا او ذاك من النواب. المهم في الأمر هي المداخلة التي أدلى بها النائب الجميّل حول ملف النفايات خلال الجلسة، وهو الذي كان من أوائل النواب الذي اهتم بتلك الأزمة على الأرض منذ اندلاعها في الصيف الماضي. وقد شهد النواب للمطالعة القيّمة التي أدلى بها النائب الجميّل خلال الجلسة والمسندة الى وقائع واقتراحات، وللمناقشات التي دارت حولها.

3- فليتفضل النائب “المصور ” الذي لا بال له سوى محاولة التشهير بأخذ الصور لزملائه وتوزيعها على وسائل التواصل، وليقل لنا بماذا أدلى من مداخلة خلال الجلسة ؟ جلّ ما قاله النائب “المصوِر” هو ترداد ما قاله النائب الجميّل في مداخلته، مما دفع عدد من النواب الى مقاطعته ولفت نظره الى أن هذا الكلام هو ترداد لما أدلى به النائب نديم الجميَل منذ لحظات.

4- فالتشهير وبخ السموم الذي يشتهر بهما النائب “المصوِر” حكمت ديب، الذي ينتمي الى تيار “طلعت ريحتو” من كثرة الصفقات المشبوهة التي تحوم حوله والمواقف السياسية “المتعنتة” التي يتخذها على الصعيد الوطني والتي أدت الى خراب البلد وشل انتخابات رئاسة الجمهورية وتعطيل مؤسسات الدولة وإبرام عقود “السدود” الملغومة وبواخر الكهرباء التي لم تحل الأزمة، يهمه فقط التشهير بالنواب الثابتين في مواقفهم الوطنية، ذوي الكف النظيف والذين لا يقبلون بالمس بالمال العام على حساب الشعب اللبناني والذين لا يقبلون مقاضية سيادة لبنان بكرسي في بعبدا”.

السابق
علاقة عاطفية لـ«هيفا وهبي» مع من؟
التالي
«فانز» أليسا استفزوا الشاعر أحمد ماضي… فكيف شتمهم؟