جردة على آخر انتقالات اللاعبين في البطولات الأوروبية….

أعلن نادي تشيلسي الإنكليزي في بيان على موقعه الرسمي عن توصّله لاتفاقٍ مع نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان، يقضي بانضمام مدافع الأخير، البرازيلي الدولي دافيد لويز إلى صفوف البلوز.وأضاف البيان أنّ قلب دفاع السيليساو (29 عاماً) سيخضع للكشف الطبي قبل الاتفاق على البنود الشخصية لعقده مع ناديه السابق، والذي سبق له اللعب فيه من 2011-2014.

وحقق لويز (29 عاماً) بداية مخيّبة في الموسم الجديد ولم يعد يدخل ضمن مخططات المدرب الجديد الاسباني اوناي ايمري.

وتعاقد تشلسي مع لويز بعدما فشل في التعاقد مع السنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي والإيطالي أليسيو رومانيولي من ميلان.

وسبق للويز أن لعب 143 مباراة مع تشلسي في جميع البطولات وسجّل 12 هدفاً، وفاز معه بلقب دوري أبطال أوروبا 2012.

وشارك الدولي البرازيلي مع سان جرمان في 85 مباراة بجميع البطولات سجّل خلالها 8 أهداف، وحصد ألقاب الدوري والكأس والسوبر الفرنسيّة.

هارت يغادر السيتي

أعلن ناديا مانشستر سيتي الانكليزي وتورينو الايطالي لكرة القدم انتقالَ حارس مرمى الأول الدولي جو هارت الى صفوف الثاني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وكان هارت (29 عاماً) الحارس الأساس لمانشستر سيتي في الاعوام الستة الماضية، لكنّ مدرب الفريق الجديد الاسباني بيب غوارديولا اختار الارجنتيني ويلي كاباييرو بدلاً منه في انطلاق الدوري الانكليزي، قبل أن يتعاقد مع حارس المرمى الدولي التشيلي كلاوديو برافو من برشلونة الإسباني.

وقال هارت في تصريح لموقع ناديه الجديد تورينو: «مسيرتي الكرَويّة اخذت منعطفاً جديداً بطريقة غير متوقعة. اعتبرتُ ذلك قدراً، وكان يتعيّن عليّ فعل شيء ما. عرضُ تورينو جاء في الوقت المناسب».

بوني الى ستوك

أعلن مانشستر سيتي وستوك سيتي انتقال العاجي ويلفريد بوني من الأول الى الثاني على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وكان بوني (27 عاماً) انضمّ الى مانشستر سيتي من سوانسي سيتي في كانون الثاني 2015 مقابل 25 مليون جنيه استرليني، وخاض معه 46 مباراة سجّل فيها 10 أهداف.

وبات بوني رابعَ لاعب يضمّه سوانسي سيتي بقيادة المدرب مارك هيوز بعد لاعب الوسط الويلزي جو الن والجناح المصري رمضان صبحي والمدافع الإيرلندي راين سويني.

نصري الى إشبيلية

انتقل لاعب الوسط الفرنسي سمير نصري من صفوف مانشستر سيتي الى اشبيلية الإسباني لموسم واحد بحسب ما أعلنه الناديان.
وكتب إشبيلية في بيان له أنّ الدولي الفرنسي (29 عاماً) «أُعير لنا من مانشستر سيتي حتى 30 حزيران دون إمكانية الشراء».

مانغالا بديل مصطفي

كشف نادي فالنسيا عبر موقعه الرسمي عن توصله لاتفاقٍ مع مانشستر سيتي من أجل ضمّ المدافع الفرنسي إلياكيم مانغالا بعقد إعارة يمتد لسنة كاملة.

صاحب الـ 25 عاماً سيخوض أوّل تجربة له في الدوري الإسباني، فقبل السيتيزنس هو كان قد حمل قميص بورتو البرتغالي.
وتأتي هذه الخطوة كتعويض من الخفافيش للألماني شكودران مصطفي الذي تعاقد مع آرسنال.

ومثّل إلياكيم المنتخب الفرنسي في العديد من المناسبات كما شارك معه في كلٍّ من كأس العالم 2014 وكأس أمم أوروبا الأخيرة.

نابولي رياضة

«باي باي» غنابري

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني عبر موقعه الرسمي، ضمَّ جناح آرسنال الشاب سيرجي غنابري بعقد طويل الأمد، مقابل حصول المدفعجية على مبلغ وصل قدره لـ6.5 ملايين يورو.

وقال غنابري لموقع بريمن الرسمي «جئتُ إلى هنا لأحصل على فرصتي ولمواصلة تطوير مستواي، وأيضاً لمساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات.

ألبيرتو يغادر الريدز

أعلن نادي لاتسيو الإيطالي عن التوقيع مع الإسباني لويس ألبيرتو قادماً من ليفربول بشكلٍ نهائي.

ولعب لويس ألبيرتو في العامين الماضيَين على سبيل الإعارة مع ملقة وديبورتيفو لاكرونيا من الريدز، وكان اللاعب قد سجّل 6 أهداف في الليغا الإسبانية في 29 مباراة شارك فيها في موسم 2015-2016.

وتكلفت خزينة لاتسيو مبلغ 5 ملايين يورو للفوز ببطاقة اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً.

نكودو في لندن

أعلن نادي توتنهام تعاقده مع جناح نادي مارسيليا جورج كيفين نكودو، حيث وقّع الأخير عقداً يمتدّ لخمسة مواسم مع النادي اللندني الشمالي.
كوادرادو «الإعارة الغريبة»!

أعلن نادي يوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن توصّله لاتفاق مع نادي تشلسي من أجل تجديد ارتباطه بالكولومبي خوان كوادرادو وذلك بعقد إعارة يمتدّ لغاية حزيران 2019.

آخر تحديث: 6 أكتوبر، 2016 5:16 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>