بيل طلب زيادة راتبه ملايين إضافية كي يستمر في ريال مدريد

قالت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن فريق ريال مدريد سيكون أمام جولة طويلة من المفاوضات بشأن التجديد للاعبه المهاجم غاريث بيل، الذي تحول إلى أحد أهم نجوم الفريق في الفترة الماضية، ولفت تألقه أنظار العديد من كبار أوروبا، وعلى رأسهم مانشستر يونايتد الإنكليزي، والذي يسعى لضم اللاعب الصيف المقبل، حسب تقارير صحافية إنكليزية.

وأكدت الصحيفة الكتالونية أن الجناح الويلزي طالب بأن يتم رفع راتبه، ليكون في المركز الثاني بعد رونالدو، بواقع 17 مليون يورو للموسم الواحد، وأن يمدد تعاقده مع الفريق لخمسة مواسم مقبلة، وهو ما قد يتسبب في مشاكل داخل صفوف الفريق، خاصة وأنه سيتفوق بذلك على عدد من أهم نجوم الفريق.

وفي حال موافقة الريال على هذه المطالب قد يدخل في أزمة حقيقية مع نجوم بحجم المدافع المتألق سرخيو راموس والمهاجم الفرنسي كريم بنزيمة، حيث يتقاضى الأول 10 ملايين يورو سنوياً، بينما يصل راتب الثاني إلى 8 ملايين فقط، وهو ما سيجعل الفارق بينه وبين نجوم الفريق كبيراً، ليكون ثاني استثناء بعد رونالدو صاحب أعلى راتب في الفريق حالياً بواقع 20 مليون يورو.

ويمتد عقد بيل الحالي حتى يونيو/حزيران 2018، وهو ما يجعل أمامه فرصة للتفاوض حتى نهاية الموسم الجاري، إلا أن الأمر يجب أن يتم حسمه في أقرب فرصة ممكنة، خاصة مع وجود أكثر من فريق مستعد لدفع أكثر من 120 مليون يورو لضم النجم الويلزي المتألق مؤخراً.

آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2017 12:28 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>