انتحار الشابة الجنوبية نورهان استحوذت على اهتمام الموقع كما استمرت «جنوبية» برصد الاستيلاء على المشاعات

تنوعت مواضيع « جنوبية » امس فقد تناولت موضوع موسى الصدر و قضية اخفاءه كما قد سلطة الضوء على الجدال الكبير الذي دار بين ديما صادق و نانسي السبع على مواقع التواصل الإجتماعي وصولا الى انتحار الشابة نورهان حمود

نديم قطيش عن جريمة اخفاء الصدر: الي ما يشتري يتفرج

Capture8

ماذا بين الخامنئي والقذافي.. وأين ملف الإمام موسى الصدر؟

أسئلة إلى حزب الله وحركة أمل حول الإمام الصدر

موسى الصدر

نحو أربعة عقود علي تغييب الإمام موسى الصدر والقضية لم تصل إلى نتيجة حاسمة، ثمّة ما يثير التساؤل لماذا بقيت هذه القضية غائمة ولماذا لم يتح لأبرز تنظيمين لبنانيين حزب الله وحركة أمل أن يصلا إلى برّ الحقيقة؟

استكمالاً لعملية نهب المشاعات في الجنوب نقل ملكية مشاعات القرى المسيحية

land

أشار موقع “جنوبية” في عدة تحقيقات أجراها، لملف المشاعات في القرى الجنوبية ومصادرتها والسيطرة عليها من قبل سلطة الأمر الواقع المتمثلة بالثنائية الشيعية، هذا الملف الذي تمدد مؤخراً للقرى المسيحية استناداً لما نشره الصحافي والمحلل السياسي نوفل ضو عبر صفحته فيسبوك.

ما قصة صفقة الـ200 مليون دولار لحزب الله لإخفاء ملف الامام الصدر؟

موسى الصدر

في الذكرى الثامنة والثلاثين لاختفاء الغامض للامام موسى الصدر مؤسس «حركة أمل» خلال زيارة رسمية لليبيا، كشف أحد الشخصيات السورية الرفيعة لصحيفة «الشرق الأوسط» إنه «في عام 2004 وخلال لقائه أحد رجال الاقتصاد الكبار في بلده وكشف له ان الزعيم الليبي معمر القذافي طلب منه التوسط لدى “حزب الله” لحل قضية الإمام المغيب السيد موسى الصدر”.

من وراء الشركة التي تستثمر شاطىء كفرعبيدا بـ 30 ألف دولار سنوياً؟

كفرعبيدا

لا يمتاز الشاطئ الواقع في قرية كفر عبيدا الشمالية قضاء البترون بأنّه عام ومجاني فقط وإنّما بأنّه نادر أيضاً من حيث مقوماته الطبيعية، هذا الشاطئ سوف يحرم منه اهالي البلدة كما الوافدين إليها وسوف يفقد الكثير من أهميته، وذلك بعدما أقرّ مجلس الوزراء في جلسة الخميس 25 آب مشروعاً يقضي بتعديل خريطته وتلزيمه لشركة خاصة وردم الاف الامتار منه.

دفاعاً عن جوليا بطرس…

جوليا بطرس

“أنا بتنفس حرية لا تقطع عني الهوا… ما بتقدر أبداً تلغيني بدك تسمعني وتحكيني وإذا فكرك عم بتداويني مش هيدا هو الدوا”.. بعد سنوات على هذه الأغنية التي تحوّلت لنشيد من الحرية، هناك من يحاول شيطنة المطربة جوليا بطرس، وقطع أنفاس صوتها عن المستمعين.

التعيينات في مهب الريح.. والمراوحة الحكومية إلى الأسبوع المقبل

salam-bassil

تسود الأجواء اللبنانية مراوحة شاملة، يكسرها حراك متقطّع أقرب ما يكون إلى التسلية السياسية في الوقت الضائع. المستويات السياسية مشغولة في اتّجاهين: الأوّل كيفية تجاوُز الاستحقاق العسكري وتمرير التمديد لقائد الجيش العماد جان قهوجي الذي يبدو أنّه أصبح وشيكاً، والثاني كيفية احتواءِ الاعتراض “العوني” على هذا التمديد.

جوليا… تتسبب بجدل حامٍ بين ديما صادق ونانسي السبع

نانسي السبع وديما صادق

فتح حفل الفنانة جوليا بطرس قبل أمس باب جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مواقفها السياسية من الحرب السورية إلى جانب زواجها من وزير التربية والتعليم العوني الياس بو صعب .

فاجعة انتحار الناشطة «نورهان» تشغل الرأي العام اللبناني

نورهان

استيقظ اللبنانيون صباح اليوم على فاجعة مروعة، حيث أقدمت شابة تدعى نورهان حمّود في الربيع من العمر على الإنتحار داخل منزلها قرابة الساعة الحادية عشر من مساء أمس في منطقة الصنائع في بيروت.

بالصورة: من هي المرأة التي أرسل لها قبلات وائل كفوري؟

وائل كفوري

لطالما شغلت حياة الفنان وائل كفوري العاطفية الأوساط الإعلامية ومحبيه، وقد أثارت مؤخراً الصورة الغامضة التي نشرها كفوري على صفحته عبر مواقع التواصل، بلبلة كبيرة.

صورة ألبوم اليسا لم تسلم من «التعليقات الساخرة»!

اليسا

ما إن كشفت الفنانة اليسا النقاب عن ألبومها الجديد المقرّر طرحه في الأسواق في التاسع من أيلول المقبل تزامناً مع عيد الأضحى المبارك.بنشرها صورة جديدة من كواليس جلسة التصوير الخاصّة بغلاف الألبوم. حتى بدأت سلسلة التعليقات الساخرة على فكرة الغلاف.

 

آخر تحديث: 6 مارس، 2017 10:42 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>