جوليا… تتسبب بجدل حامٍ بين ديما صادق ونانسي السبع

فتح حفل الفنانة جوليا بطرس قبل أمس باب جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب مواقفها السياسية من الحرب السورية إلى جانب زواجها من وزير التربية والتعليم العوني الياس بو صعب .

ومن  أشكال هذا الجدل رد مراسلة ” الجديد ” نانسي سبع بقوة على منتقدي جوليا بالتعليق عبر صفحتها على موقع فايسبوك :” ما بعرف ليه في ناس انزعجت من الحاضرين بحفل جوليا وصارت بدا تحمل جوليا مسؤولية ممارسات هؤلاء اياً كانوا. بالنسبة الي جوليا حدا واضح بمواقفو وبيعلنها ع رأس السطح وبأعلى الصوت وانتصار لإلها انو تكون عم تغني أفكارها وقناعاتها واللي هني بخط سياسي مغاير لإلا حاضرين وعم بيصفقولها.

إقرأ أيضًا: ثورة في وجه جوليا: الأغاني حق لثورات الشعوب

جوليا بحرب تموز نزلت عمبنى الاسكوا مع الناس الغاضبين من صمت العالم على المجازر الاسرائيلية بوقت كتار من المنظرين كانوا بالعين لساناتن.
نانسي السبع

جوليا غنت أحبائي (ولمن لا يعلم هيي أغنية مستوحاة من رسالة السيد للمقاومين) واللي حضر حفلتها دندن الرسالة ولو كان من خط سياسي آخر.

اما ان تختصر اليوم جوليا بزوجها فنحيلهم الى جماعة منتقدي الذكورية في مجتمعناSmiling face (black and white)
#جوليا_فكر_وصوت ” .

إقرأ أيضًا: دفاعاً عن جوليا بطرس…

ما دفع بإعلامية الـ “LBC ديما صادق إلى الإسراع بالردّ على الستاتوس سيما أن صادف من جملة منتقدي الفنانة جوليا بسبب مواقفها السايسية إلى أن إحتدم النقاش بينهما ودار الحديث التالي:

نانسي السبع

آخر تحديث: 30 أغسطس، 2016 3:21 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>