جوليا بين المدح والذم في ضبية.. وفضيحة كفررمان المالية على صفحات «جنوبية»

اختص موقع "جنوبية" أمس بالتفرغ إلى الشأن الداخلي المحلي، ففي السياسة تطرقت إلى ارتفاع سقف المواجهة بين المستقبل وحزب الله حول الملف الرئاسي، وفنيًا سلّط الموقع الضوء على الجدل الذي ولده حفل الفنانة جوليا بطرس في ضبية، أما في الشأن البلدي فكان مع الفضيحة المالية في بلدة كفررمان بصرف مبلغ قدره مليار و800مليون من الصندوق البلدي خلال شهرين فقط.

المستقبل يقاوم ضغوطات حزب الله للقبول بـ«عون» رئيسا

ميشال عون

في خضمّ الانشغال الدولي والاقليمي بإعادة ترتيب اوراق المنطقة، يشهد لبنان مراوحة في معالجة ازماته، على رغم التعويل بأن تكون الفترة الفاصلة عن جلسة مجلس الوزراء في 8 ايلول المقبل حُبلى بالاتصالات لثَني “التيار الوطني الحر” عن موقفه، في وقت رمى “حزب الله” الكرة في ملعب تيار “المستقبل” داعياً ايّاه الى التحاور مع رئيس تكتل “التغيير والاصلاح” النائب ميشال عون.

«ملف النفايات» يتحوّل لـ«كباش سياسي» بين الكتائب وخصومه…

حزب الكتائب

تستمر أزمة النفايات في التفاقم في المتن وبعض مناطق كسروان وبعبدا، مع تكدس أكوام القمامة على الطرق في مشهد أعاد إلى الأذهان أزمة صيف 2015، وذلك مع استمرار عدد من محازبي “الكتائب” في المكان.

ثورة في وجه جوليا: الأغاني حق لثورات الشعوب 

جوليا بطرس

في حفلة حضرها 8 ألاف شخص،في ضبية، غنت جوليا بطرس أغاني ألبومها الجديد «أنا مين»، كما أطلقت نيران أغانيها الثورية وتسألت عن ملايين الشعب العربي، ورفضت أن يموت الجنوب.وأفردت جوليا بذلك مساحة لقديمها فغنّت للمقاومة والقضايا العربية وفلسطين والحرية، دون التطرق لثورات الشعوب العربية ضد حكامها لا سيما الشعب السوري.

بلدية كفررمان: إفلاس مالي بعد الإفلاس السياسي

بلدة كفررمان

في إطار متابعة الملف البلدي في بلدة كفررمان وما يشوبه من خلافات ونعرات داخلية وصولا إلى التجاوزات المالية، علم موقع “جنوبية” أن مبلغ مليار و800 مليون صرف من صندوق البلدي خلال شهرين فقط قبل موعد الاستحقاق البلدي مما يعتبر مخالفا للقانون.

دفاعاً عن جوليا بطرس…

جوليا بطرس

“أنا بتنفس حرية لا تقطع عني الهوا… ما بتقدر أبداً تلغيني بدك تسمعني وتحكيني وإذا فكرك عم بتداويني مش هيدا هو الدوا”.. بعد سنوات على هذه الأغنية التي تحوّلت لنشيد من الحرية، هناك من يحاول شيطنة المطربة جوليا بطرس، وقطع أنفاس صوتها عن المستمعين.

هذه هي آخر توقعات ليلى عبد اللطيف

ليلى عبد اللطيف

ضمن برنامجها الشهري الذي يعرض عبر قناة الـ”LBC” أطلقت ليلى عبد اللطيف دفعة جديدة من التوقعات.

من هي الفتاة التي قبلتها نانسي في فمها؟

نانسي عجرم

أثارت صورة للفنانة نانسي عجرم وهي تقبّل فتاة صغيرة على فمها، جدلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وفي حين إنتقد بعض روّاد الإنترنت هذا التصرّف، تساءل آخرون عن مصدر الصورة وهويّة الفتاة الصغيرة.

أمل شموط: أوّل شرطية أمريكية محجبة من جنوب لبنان

امل شموط

في خطوة تعد الأولى في أمريكا، وفي مواجهة لظاهرة “الإسلاموفوبيا” والتي تنتشر عالميًا، أقدمت السلطات المحلية في مدينة ديربورن في ولاية ميتشغن على تعيين أوّل محجبة في سلك الشرطة.

آخر تحديث: 30 أغسطس، 2016 12:18 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>