جنوبية: القوات على مائدة حزب الله في الضاحية.. وتشبيح عوني يستهدف سليمان في جبيل

تنوعت مواضيع « جنوبية » امس من لقاء الذي جمع القوات بحزب الله في أحد مطاعم الضاحية الجنوبية إلى قيام العونيون بتعليق أعلامهم البرتقالية أمام مدخل منزل وزيرة شؤون المهجرين إضافة إلى إستبدال إسم الرئيس ميشال سليمان بميشال عون. وإقليميا بتناول الوضع السوري و الوضع التركي..

حزب الله أطعم القوات «الخبز»… فمتى الحريري على سفرة «أشرف الناس»؟

القوات وحزب الله

ليس اللقاء حول طاولة طعام في أحد مطاعم الضاحية الجنوبية يدل على أنّ العلاقات في أحسن حالاتها. فلقاء النائب علي فياض القيادي في حزب الله مع النائب عن القوات اللبنانية شانت جنجينيان لا يعني بالضرورة أنّ العلاقة بين الطرفين إيجابية جداً.

من خان داريا: تركيا من جرابلس أم السعودية التي تخطط بالشمال؟

داريا

لم تستفز داريا أيّ من ثوار الداخل السوري الذين تركوها لمصيرها، فهي التي تمايزت عن جوارها بروحية الثورة، فلم تسقط في فخ العسكرة، ولم ترفع راية داعش، ولم ترتهن لفصيل دينيً، بل ظلّت مدنية الطابع لا حكم حزبيا فيها ولا إمارة، كما أنّها لم تسمح للارهاب بالتسلل إليها.

الجربا: محاولات تغييب العرب عن المسألة السورية

syriaa

نظام الأسد جرّ إلى سوريا جميع الميليشيات المذهبية لمحاربة الثورة..

محرقة حي الوعر في حمص: «الجريمة الأسدية» مستمرة تحت انظار العالم

حي الوعر

تعرض حي الوعر يوم أمس في حمص لهجمات وحشية بغارات الطائرات المحملة بمادة النابالم الحارقة والتي شنها النظام السوري، الأمر الذي أدّى إلى مقتل وإصابة العديد من المدنيين ولا سيما الأطفال بحروق بليغة.

الوقاحة العونية …تتمدّد!

التعدي على نصب الرئيس سليمان

قام أنصار للتيار الوطني الحر بتعليق أعلامهم البرتقالية أمام مدخل منزل وزيرة شؤون المهجرين أليس شبطيني عند مدخل جبيل، وذلك ردأ على ما صرحت به الوزيرة شبطيني من كلام عن أن “وزراء التيار لا يختصرون المسيحيين وبذلك يكبرون حجمهم إلا أن المهم في نوعية الأشخاص وليس بكميتهم”.

«حديث الجنوب»: برنامج شبابي تفاعلي من جديد إذاعة الشرق

برنامج حديث الجنوب

في لقاء سابق، أكدّ مدير إذاعة الشرق كمال ريشا لـ”جنوبية”، أنّ البث الإذاعي الحي لن يكون مقتصراً على برنامج تواصل مع الشرق الذي يقدّمه الزميل الصحافي عمر قصقص، وأنّ نجاح التجربة التي ولدت افتراضياً في الأسبوع الثاني من رمضان المبارك وحققت أرقاماً عالية، سوف يكون حافزاً لانتقال برامج إذاعية مختلفة، عرفها المستمعون من علبة الصوت البلاستيكية، إلى البث الحي المرئي والمسموع، عبر شاشة الفيسبوك الزرقاء.

سهرة ملك جمال لبنان: منفوخة الأجسام… وفارغة الوسامة والعقول!

leb-1

في حفل أقيم في كازينو لبنان وعرضته أمس قناة الـmtv انتخب الشاب بول اسكندر ملك جمال لبنان لعام 2016 في صالة السفراء في كازينو لبنان ونقلته آلـ mtv ليلة أمس.

كيف خذل الفلك ماغي فرح مع الفيليبينيات الثلاث؟

ماغي فرح

ما إن عرض تقرير “الجديد” الذي أعدته الإعلامية راوند أبو خزام منذ يومين، عن الإعلامية ماغي فرح وتعرضها لمحاولة اغتيال من قبل 3 فيليبنيات يعملن لديها، حتى تحوّلت الحادثة ل”ترند” ساخر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

السابق
عاجل: 18 قتيلا في تفجير ارهابي في كربلاء
التالي
المعلوف : انتخاب رئيس الجمهورية بداية الحل في لبنان