منى زكي… حامل؟

بالرغم من أن منى زكي تحاول أن تخفي خبر حملها الثالث، أكدت مجلة نواعم من مصدر مقرب منها ان زكي بالفعل حامل في الشهر الخامس. وكانت منى قد حضرت أخيراً حفل الفنان عمرو دياب في الساحل الشمالي وحرصت على ارتداء فستان واسع حتّى لا يظهر حملها حيث حضرت بصحبة المطربة أنغام التي تربطها بها صداقة وطيدة.

اقرأ أيضاً: منى زكي بلوك جديد وغريب

وبعد أن تأكد خبر حملها خرجت من بطولة فيلم “هبوط اضطراري” الذي كان من المفترض أن تشارك في بطولته مع الفنان أحمد السقا غير أن هذا الأخير رشّح الفنانة شيرين عبد الوهاب بقوّة لتأخذ مكان منى زكي في دور البطولة، ولا سيّما أن التحضيرات جارية على قدم وساق مع المخرج احمد خالد موسى والمؤلف محمد السيد بشير، لتخوض شيرين بذلك ثاني تجربة سينمائية خلال مشوارها الفني بعد تجربتها الأولى بفيلم “ميدو مشاكل” أمام أحمد حلمي، ولكن حتى الآن لم يعلن السبكي الاسم النهائي للبطلة التي ستجسّد دور البطولة أمام السقا في اول تعاون سينمائي بينهما.

منى زكي

والجدير ذكره أن منى لديها ولدان، ابنة تُدعى لي لي ونجلها سليم الذي أنجبته قبل سنوات في الولايات المتحدة الأميركية وتعرّضت لهجوم حينها لقيامها بالولادة هناك، إلى أن كشفت عن أنها كانت ترافق زوجها أحمد حلمي في رحلة مرضه.

 

آخر تحديث: 30 يونيو، 2017 10:54 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>