سلام منزعج من التصعيد ويؤكّد الحكومة باقية لا بديل عنها!

نقلت مصادر “اللواء” عن سلام انزعاجه من التلويح بالتصعيد في مرحلة بالغة الحساسية وتحتاج لتضافر الجهود وليس الضغط على المؤسسة الدستورية الشرعية المتبقية وهي الحكومة التي تتولى إدارة الدولة وملء الفراغ بما تيسّر. وأكدت أن الحكومة باقية وبالتالي فلا بديل عنها شاء من شاء وأبى من أبى وهي تحظى بدعم مختلف القوى السياسية في البلاد. وأخذت على وزراء التيار عدم تصرفهم بالشكل الصحيح منتقدة تصويتهم على أسماء الضباط الذين اقترحهم وزير الدفاع سمير مقبل، مع العلم أنهم تحدثوا عن أن ما حصل كان أشبه بالمسرحية وهم كانوا أبطالها، وكان بإمكانهم طلب المزيد من الوقت للإطلاع على سير الضباط المقترحين مما كان يعني تأجيل الموضوع وتأخير حسمه إلى وقت آخر وليس استعجال وقوع الأزمة.

وفي الوقت الذي نَفت مصادر سلام عبر “الجمهورية” علمها بأي اتصالات تجري، قالت انّ “العمل الحكومي مستمر وفق الآلية التي أقرت مؤخراً، وانه ليس لدى الرئيس سلام أيّة معلومات عن النية بمقاطعة جلسة الخميس من أي طرف، وأنه على الأقل لم يتبلغ بأيّ قرار من هذا النوع”.

إقرأ أيضًا: الفساد العميم لا يستفز… فقط الفرح والرقص

وعلمت “النهار” ان رئيس مجلس النواب نبيه بري يدعم رئيس الحكومة تمام سلام في الحفاظ على العمل الحكومي، كما أن “حزب الله” أبلغ من يعنيهم الامر انه حريص على إستمرار الحكومة.

السابق
الطقس غائم جزئيا من دون تعديل بدرجات الحرارة
التالي
جثة رجل على الطريق البحرية في برج حمود