قوى الامن: توقيف شقيقين في الطيونة مطلوبين بجرائم نشل وسرقة

توقيف

اعلنت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي – شعبة العلاقات العامة في بيان انه : “نتيجة للتحريات والاستقصاءات المكثفة، تمكنت قوة من مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية في وحدة الشرطة القضائية في تاريخ 20/8/2016، من توقيف شقيقين أقدما سابقا وبتواريخ مختلفة على ارتكاب جرائم سرقة ونشل طالت عددا من المواطنين في مناطق مختلفة من محافظتي بيروت وجبل لبنان، وذلك بعد دهم مكان إقامتهما الكائن في محلة الطيونة، وهما: ح. ن. (مواليد عام 1994)، و أ. ن. (مواليد عام 1988) لبنانيا الجنسية”.
واضافت “قد تبين أن الموقوف الاول مطلوب للقضاء بموجب ثلاث عشرة مذكرة توقيف وإلقاء قبض وخلاصات أحكام وبلاغات بحث وتحر، بجرائم نشل وسرقة ومخدرات وتزوير، وفي حق الثاني بلاغا بحث وتحر بجرم نشل. وكانا يقومان بالسرقة والنشل بالاشتراك مع ع.ب. وم. ن. اللذين أوقفا سابقا”.

وتابعت “لذلك تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي بناء على إشارة القضاء المختص، من المواطنين الكرام الذين وقعوا ضحية أعمالهما وتعرفوا إليهما، الحضور إلى مركز مفرزة الضاحية الجنوبية القضائية الكائن في الاوزاعي – ثكنة الشهيد مصطفى علي حسن، أو الاتصال بأحد الرقمين: 842403/01 أو 842405/01، تمهيدا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة”.

السابق
ابن مسؤول كتائب عبدالله عزام في عين الحلوة يسلم نفسه للجيش
التالي
المعارضة تصطاد ضابطا برتبة ‘عقيد’ على جبهة الراموسة