«المستقبل» يطلق هاشتاغ #لطرابلس_سلام_وتقوى: من أجل محاكمة المجرم

طرابلس
عشية الذكرى الثالثة للتفجيرين الإرهابيين اللذين استهدفا المساجد والمصلين في طرابلس، أطلقت دائرة التواصل الاجتماعي والرقمي في تيار المستقبل هاشتاغ #لطرابلس_سلام_وتقوى.

رئيس دائرة التواصل الاجتماعي والرقمي في تيار المستقبل وائل يمن أكدّ لـ”جنوبية” أنّ ” الهدف من هذه الحملة هو إحقاق الحق وإعلاء الصوت لتحقيق العدالة وسوق المجرمين الى مكانهم الطبيعي”.
مضيفاً “الجميع يعرف الجهات المرتبطة بجريمة التفجير بالأسماء، والأمكنة، وأيضاً الجميع يعرف من يقوم بحمايتهم، لذا أردنا من الذكرى الثالثة أن تكون مناسبة للتذكير بهم، وأنّه لا بد من محاكمتم لتأخذ طرابلس حقها”.

إقرأ أيضاً: كيف هرّب علي عيد المتهم بتفجير مسجد التقوى؟
موضحاً “هناك دماء شهداء، وهذه الدماء هي أمانة لدى كل مواطن لبناني، وعلينا جميعاً أن نتمسك بها لنصل إلى تحقيق العدالة والاقتصاص لأجل طرابلس وشهدائها”.

وعن المشاركين في هذه الحملة، لفت يمن “المشاركون بالحملة هم من تيار المستقبل بكل قطاعاته، من موظفين ومناصرين وإعلاميين، كما يشارك بها أيضاً ناشطون مستقلون”.

إقرأ أيضاً: بالصوت.. عقصة للـ«mtv»: قناة الموضوعية نسيت تفجيري التقوى والسلام!
مردفاً “كل معني بهذه القضية مدعو للمشاركة معنا، وكل من يريد العدالة للبنان ولطرابلس ليغرد (#لِطرابلس_سلام_وتقوى)”.

هذا الهاشتاغ الذي أُطلق عند الساعة السابعة سرعان ما تحوّل إلى ترند تويتر حاصداً الاف التغريدات التي تؤكد أنّ طرابلس في قلب كل لبناني على امتداد الـ 10452 كلم، ومن التغريدات:


https://twitter.com/anjiekab/status/767755643847577600


https://twitter.com/mayamanee22/status/767764000872497152
https://twitter.com/adra_jad/status/767763197256499200

السابق
ترامب: أرفض دعم المعارضة السورية…وإيران دولة ارهابية
التالي
بري يدعو لمهرجان الصدر ويذكربعلاقته بالأزهر والسعودية