دوللي شاهين اعتزلت… لم تعتزل؟

في معلومات انتشرت قد تُجبر الفنانة دوللي شاهين على اتخاذ قرار حاسم خلال الأسبوعين المقبلين بالعودة عن اعتزالها، بعدما تبيّن أنها متعاقدة على إحياء حفلات فنية خلال موسم الأضحى، وقد تقاضت مقدّماً بدل العقود. ووفقاً للوائح نقابة الموسيقيين ستوقع عليها غرامات كبيرة، إذا لم تقم بفسخ العقد قبل فترة كافية.

اقرأ أيضاً: دوللي.. بشكل جديد

الأزمة الكبرى التي ستعجّل بصدور قرار نهائي من دوللي شاهين قبل مطلع شهر سبتمبر المقبل هي قرب طرح ألبوم غنائي من إنتاجها، وتعاقدت على توزيعه مع شركة مزيكا، وقامت بتصوير بعض أغانيه، والأهمّ هو الوفاء بعقودها مع متعهدي الحفلات، حيث ينصّ القانون بمصر على تسجيل عقود المطربات غير المصريات بنقابة الموسيقيين ودفع رسوم مقدّماً نظير ختم طباعة تذاكر الحفل وتسديد الضريبة المستحقة، وهو ما ينبغي سداده خلال أيام قليلة.

دوللي شاهين كما لم تظهر من قبل

ووفقاً لتصريحات أدلى بها طارق مرتضى المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين لمجلة سيدتي، فإذا أصرّت دوللي على قرار اعتزالها من “دون إخطار النقابة رسمياً” وإلغاء تصريحها السنوي بالغناء في مصر، فسيكون عليها سداد كلّ المبالغ المدفوعة من متعهّدي الحفلاتن بالإضافة إلى غرامة أخرى للتعويض عن الأرباح المنتظرة.

السابق
الكنيسة الإنجيلية بأمريكا تدعو لقطع المساعدات عن إسرائيل
التالي
تغريدات شعرية متبادلة بين وائل كفوري وسيرين عبد النور