كريستيان الزغبي لـ«جنوبية»: سوف نكون «لسان الشعب».. وممثلينا الجدد أهم من النجوم

يستعد الممثل الكوميدي كريستيان الزغبي لإطلاق برنامج نقدي ساخر من اعداده واخراجه على شاشة الـOTV بدءاً من اول ايلول المقبل بعنوان "UF"، والزغبي قد اشتهر بتقديم عدد من الشخصيات الكوميدية من خلال برنامج “بس مات وطن” لينتقل بعدها إلى برنامج “اوفريرا” على شاشة “او تي في”.

ماذا يقول كريستيان لـ”جنوبية” عن هذا البرنامج، وماذا يتضمن؟ وما المختلف به؟؟

الزغبي وفي حديث لـ”جنوبية”، أكدّ أنّ “البرنامج هو نقدي من إعدادي وإخراجي وسوف يبدأ عرضه في الأول من أيلول، ويتضمن سكيتشات فنية، اجتماعية، اعلامية، وبعيدٌ عن السياسة”.

إقرأ ايضاً: «إذاعة الشرق» تبدع تجربة جديدة: برنامج سمعي عبر «التواصل الاجتماعي»
وأضاف “يشاركني به عدد من المواهب الجديدة هم، نيكولا وهبي، جورج اسطا، تيما موسى، جورج فرح وكلارا هوا، وقد تابعت بنفسي عملية اختيارهم وتحضيرهم نفسياً ومعنوياً فقد أردنا فتح المجال لجيل جديد يريد أن يثبت حضوره”.

لا ينكر الزغبي أنّ التجربة جديدة نوعاً ما، فيشير “هي المرة الأولى التي أقوم بها بإخراج برنامج بنفسي، ولكن سبق لي وقمت بإعداد العديد من البرامج”.
ويتابع متحدثاً عن الهدف من هذا العمل، ليؤكد “الهدف الأول هو نقل أوجاع الشعب اللبناني للجهة المعنية، واسم البرنامج يعكس حقيقته إذ أنّنا أطلقنا عليه (لسان الشعب)”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: هكذا كاد يقتل الضيف في برنامج «هاني في الادغال»

أما عن المنافسة والبرامج المتشابه، يعترف الزغبي بأن الكثير من البرنامج قد تبدو شبيهة من برنامجه، معلقاً “المفارقة في برنامجنا أن العمل مع فريق من الممثلين الجدد قمت باختيارهم ولست قلقاً على النجاح، فمن وقع الاختيار عليهم هم أفضل من بعض الوجوه المتواجدة على الساحة، وهم سوف يكونون الرقم الصعب للبرنامج ولتقدمه”.

آخر تحديث: 17 أبريل، 2017 2:59 م

مقالات تهمك >>