بالفيديو: فضيحة جنسية «بطلها» سياسي تهز العراق

محمد الزاملي

فضيحة جنسية جديدة تهز الوسط العراقي، بعد أن إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لعضو مجلس محافظة واسط عريبي شنين محمد الزاملي وهو يقوم بمداعبة اعضائه التناسلية في إتصال مع إحد الفتيات. وتنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي الكثير من شبكات الدعارة التي تستغل الأشخاص وتطلب من مستخدم القيام بعملية جنسية من خلال الإنترنت.

اقرأ أيضاً: فضيحة نجل اردوغان

ومعروف عن الزاملي داخل الأوساط السياسية في العراق بإلتزامه الديني وقد شغل الزاملي في السابق منصب المتحدث الرسمي لتيار الإصلاح في واسط الذي يتزعمه وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، ويشغل حالياً منصب عضو محافظة واسط. وبعد إنتشار الفيديو لعريبي شنين محمد الزاملي طلب الأخير اجازة للقيام للذهاب إلى مكة من اجل القيام بمناسك الحج.

وسخر العراقيون من المشاهد الفاضحة التي يقوم بها زاملي، ووصفه البعض بأنه يمثل الطبقة الحاكمة العراقية المتصفة بالفساد واستنكر بعضهم وجود أمثال هؤلاء الأشخاص في سدة حكم العراق.

وكان قبل حوالى سنة قد إنتشر فيديو نسب للنائب العراقي طالب المعماري يمارس الجنس بالانترنت. وطالب المعماري نائب عن كتلة القوى الوطنية السنية وفي الأونة الأخيرة تم إستدعائه من قبل البرلمان العراقي للإستجواب بفضيحة إختلاسات مالية تقدر بملايين الدولارات والضلوع بعمليات إبتزاز عقود تسليح.

https://www.youtube.com/watch?v=0tAXS9VA1kk

وتظهر هذه الفيديوهات مدى الانحدار الإخلاقي الذي وصلت إليه الطبقة السياسية الحاكمة في العراق. هذا الفساد الاخلاقي الذي يبدو انه لا يعترف بالطائفية مثله مثل الفساد المالي الذي ابتلي فيه العراق منذ سنين.
ولم يصدر بعد أي تعليق من جهات رسمية لمعرفة ما إذا سيتم إستجواب هذين السياسيين اللذين وقعا في فخ الدعارة الإلكترونية.

السابق
جيش الفتح يحبط مجدداً محاولات الأسد وإيران وحزب الله… ويسقط قتلى
التالي
من أجمل… هيلدا خليفة أم إبنتها؟