توافد المشاركين بمؤتمر الشبيبة الدولي للسلام الى مطار بيروت

بدأت الوفود المدعوة لمؤتمر “الشبيبة الدولي للسلام 2016” بالتوافد إلى مطار بيروت منذ الصباح للمشاركة في هذا المؤتمر الأول من نوعه الذي يعقد للمرة الأولى في بيروت.

هذا الحدث من تنظيم نادي الشرق لحوار الحضارات برئاسة الإعلامي إيلي سرغاني، بالتعاون مع بلدية الدكوانة والجامعة اللبنانية ومشاركة إتحاد السفراء الدوليين في الولايات المتحدة الأميركية. حيث ستشارك تلك الوفود في الافتتاح الرسمي المرتقب نهار الاثنين المقبل عند العاشرة والنصف صباحا في حرم الجامعة اللبنانية في الحدث.

وتعاون الجميع على إنجاح هذا الحدث حيث توافدت مجموعات طالبية ورؤساء منظمات دولية وفعاليات ثقافية وأكاديمية وإعلامية ممثلين 30 دولة في العالم، من أوروبا، أميركا، أفريقيا، آسيا ودول الشرق الأوسط.

وقدمت الجامعة اللبنانية صرحها لإقامة الوفود ودعم مبادرتهم ورسالتهم السامية. وقد استهلت الوفود زيارتها بجولة سياحية مقررة ضمن البرنامج المعد لدعم السياحة أيضا حيث ستجول في مناطق الجنوب والبقاع والشمال وتشارك في المهرجانات الموسيقية والفنية التي دعيت إليها من قبل المعنيين.

وتبدأ الجولة الأولى اليوم من مدينة صيدا وبعدها مأدبة غداء باستضافة بلدية مغدوشة يليها زيارة لبلدتي بكاسين وجزين، حيث ينتهي اليوم الأول بعشاء تكريمي من قبل البلدتين الأخيرتين.

آخر تحديث: 6 أغسطس، 2016 10:20 ص

مقالات ذات صلة >>

ننصحكم >>