معارك حلب في عين «جنوبية»

أولى موقع"جنوبية" إهتمام بالتطورات الميدانية التي تشهدها مدينة حلب، وداخليا فرض خطاب الامين العام لـ"حزب الله" السيد حسن نصرالله نفسه لبنانيا بعد الهجوم العنيف الذي شنّه على السعودية وما من شأنه زيادة التشنج وإضافة المزيد من العرقلة على الملف الرئاسي الذي شهد مناخ إيجابي مؤخرا.

المشنوق وعون: هل استوت الطبخة الرئاسية؟

الحريري وبري

كلام المشنوق سبق خطاب نصرالله، ولم يظهر الاخير أيّ اهتمام بهذا الطرح في خطابه، بل لم يتناول قضية الإستحقاق الرئاسي بما يقتضيه التطور والاجواء التي روج لها التيار الوطني الحر عن نضوج فكرة انتخاب العماد ميشال عون.

مبادرة العماد قهوجي الإنسانية تجاه الشيخ الرفاعي تلاقي الترحيب

جان قهوجي

تجاوب قائد الجيش العماد جان قهوجي مع قضية الشيخ أحمد شعيب الرفاعي الانسانية التي أثيرت أمس على مواقع التواصل الاجتماعي فبادر العماد قهوجي فورا لإزالة اسم الشيخ عن المعابر وتمكينه من الحضور للقاء ابنه المريض.

موقف نصرالله من السعودية ..كلمة سواء مع الشيطان

نصرالله

لم تحمل إطلالة السيد حسن نصر الله يوم أوّل أمس أيّ جديد في مضامينها، إلا أنّها عكست تناقضاً جلياً في تعاطيه مع الشأن السعودي، لينتقل من الشتم للدعوة إلى الحوار في سياق واحد لا يمكن له أن يتقاطع بشكل منطقي. فما سبب هذا التوتر في الملف السعودي، ولماذا الدعوة المكررة للمملكة لأن تحاور إيران ومحورها رغم سيل الاتهامات ضدّها؟ّ

فصائل المعارضة في حلب تكذب النظام وتبشر بفك الحصار

حلب

أكد عضو المكتب السياسي لحركة نور الدين الزنكي ياسر اليوسف لـ”جنوبية” أنّ “النظام السوري قد استطاع التقدم عبر طريق الملاح والسيطرة على طريق الكاستيلو بسبب الطبيعة الجغرافية التي سمحت للطيران الروسي أن يؤمن له غطاءً”

حين يتجسد الإبتذال بفيديو كليب رولا يموت

رولا يموت

أولاً لا بد أن نتساءل هل من نقابة للفنانين في لبنان؟ وهل من رقابة! الإجابة عمّا سألناه تسقط في ما روجت له ملكة الإغراء (كما تلقب نفسها) رولا يموت….بداية من هي رولا؟! هي الأخت غير الشقيقة للفنانة هيفا وهبي، والتي لم تجد لها سبيلاً للشهرة إلا الجسد ففاضت حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بالصور التي تفوق الغرب تعرياً ولا تقارن به انحطاطاً.

بالصورة .. استغلال مبتذل لعيد الجيش: يا شاوي الأعداء!‏

عيد الجيش

انتقد الناشطون الإعلان الذي أطلقه مطعم kababji بمناسبة عيد الجيش، حيث أنّه قد أرفق صورة للجيش اللبناني بعبارة “يا شاوي أعدائنا”.

بالفيديو.. مراسل الجزيرة يبكي حلب!

مراسل الجزيرة

لم يتمالك مراسل الجزيرة نفسه أثتاء تغطيته أحداث حلب، ممّا دفعه للبكاء على الهواء مباشرة أثناء حديثه عن الحصار الذي تعاني منه المدينة وعن الأطفال والنساء وفقدان المواد الغذائية الأساسية.

موقع إلكتروني لبناني يطلب «زبائن» لممارسة الدعارة

الدعارة الالكترونية

بحسب موقع المستقبل فقد أنشأ حسن أ. موقعا الكترونيا على الانترنت ووضع عليه رقم هاتفه بحثا عن «عمل»، عملٌ ما هو الا لتلقي اتصالات الزبائن من «الراغبين» بممارسة الدعارة لقاء مبالغ مالية.

السابق
استعصاء في حلب!
التالي
قهوجي يرثي الرئاسة ويعد بكشف مصير مخطوفي الجيش في عيده