الشيخ حطيط: أنا عاتب على حزب الله ولست عدواً للمقاومة

بعد المنشورات التي كتبتها على صفحتي هذه على الفيسبوك، والتي ناقشت فيها شؤون طائفتنا الشيعية في لبنان، فيما يخص أوضاعها الإجتماعية والإنمائية والثقافية، والتي ذكرت فيها مطالب الجمهور الشيعي من قياداته الحالية .

فإنه قد تواتر إلى مسامعي أن اعداء المقاومة وأهلها يعمدون إلى الإستغلال “الخبيث” لمقالاتي بقصد الإساءة لمجتمعنا الشيعي الداخلي ومقاومته المظفرة وتاريخها المجيد .

وبالتالي، كان لا بد من بيان الأمر ووضع الأمور في مواضعها الصحيحة لردع كل من تسول له نفسه الإساءة لمجتمعنا ومقاومته، التي يعتبر حفظها وحفظ أهلها هو الغرض الأساس من منشوراتي هذه .

وأنا إذ أدين هذا الإستغلال “الخبيث” من قبل الأعداء الذين يتربصون شرا بنا وبمقاومتنا المظفرة التي أساسا أنا وولدي ومن لي عليه سبيل، كنا ولا نزال جنودا فيها .

إقرأ أيضاً: ⁠⁠⁠⁠⁠كوادر حزب الله يعتدون على كرامات علماء الحزب وعائلاتهم!‏

وإن أي كلام ينسب لي خارج هذا السياق السياسي هو كلام مغرض وخبيث يراد به ما نعمل على مواجته أساسا من ضعف لهذه المسيرة المجاهدة المجيدة . واعلن أنه لا نسمح لهؤلاء الأعداء -كإعلام آل سعود وبني صهيون وأمريكا التي كانت وستبقى عندنا الشيطان الأكبر في الأرض، ولو غير كل الناس رأيهم فيها- بالتدخل في شؤون الطائفة الشيعية وما يجري من نقاشات بين أبنائها، مهما كان نوع هذه النقاشات التي كانت وستبقى ودائما تحت سقف الأخوة الدينية، محفوظة بسلاح المقاومة الأبي، وتحت سقف العداء للشيطان الأكبر أمريكا وأتباعها من حكام آل سعود وأشباههم، قتلة المؤمنين الأبرار في العراق واليمن وسوريا ولبنان وفلسطين التي بات محتلوها إخوة في السياسة والأهداف ﻵل سعود الذين قد يتبين لاحقا أنهم أيضا إخوة في النسب !!

إقرأ أيضاً: رسالة من شيعة لبنان…إلى الشعب السوري العزيز

وأضيف، إن نقاشنا ﻷمين عام حزب الله السيد حسن نصر الله كان وسيبقى من باب نقاش الأخ مع أخيه مهما رافقه من عتاب لا يكشف إلا عن ود مقدس، يجب أن يستمر ويحفظ بأمر من الله تعالى ونبيه وآله (ع) بين أبناء هذه الطائفة الطيبة والمظفرة، وبين اولياء أمورها .
وقد قال الشاعر يوما :
إذا ذهب العتاب فليس ود … ويبقى الود ما بقي العتاب

ونحن الشيعة في لبنان أحرار في الكيفية التي نتناقش فيها فيما بيننا، بعيدا عن الإستغلاليين الأراذل ، أعداء كل خير !!

 

السابق
بالصورة: فاروق الشرع يظهر لأول مرة منذ 3 سنوات..
التالي
افتتاح معرض الجنوب 6201 قي صيدا للسنة السادسة والعشرون