بشرى الخليل تنضم إلى الجديد في حربها على بري

تابعت "جنوبية" أمس تداعيات الهجوم الإرهابي في فرنسا، وفي الداخل اللبناني رصد الموقع الحرب المفتوحة بين قناتي "الجديد" و الـ"NBN"، كما أجرت جنوبية مقابلة مع وكيلة الدفاع عن هنيبعل القذافي المحامية بشرى الخليل. اجتماعيا وثقافيا التفتت جنوبية إلى مبادرة شبابية لإحياء السياحة في بعلبك، كما تم سليط الضوء على الإحتقان الحاصل في منطقة دير الأحمر بين الأهالي واللاجئين السوريين.

إرهاب داعش يزداد وحشية في فرنسا… ماذا بعد ذبح الكاهن؟

كاهن هامل

في غضون شهر، ضربتان ارهابيتان أصابتا فرنسا في الصميم. المجزرة الأولى في مدينة نيس التي لم يمرعليها أسبوعين بعد، والثانية تمثلت أمس بذبح كاهن بالهجوم الهمجي على كنيسة في سانت اتيان دو روفريه من قبل داعش. والكاهن الذي تم ذبحه يدعى جاك هامل، ويبلغ من العمر 86 عاماً، وهو كاهن منذ 1958.

من «دكتاتور» الى«اللص الظريف» فإطلاق نار: حزب الله على خط التهدئة بين برّي والخيّاط

تحسين خياط نبيه بري

حرب مقدمات إخبارية بين قناتي الـ nbn و newtv ، مقدمات بليغة وفصيحة تفضح “الفساد” ولو حسب المزاج والمصلحة والاتجاه السياسي عودتنا عليها محطة “الجديد” التي وجهت سهامها هذه المرة باتجاه الرئيس نبيه بري وبلا هوادة ولا تحفّظ، لترد محطة الرئاسة الثانية وتصف المتموّل تحسين خياط بـ”اللص الظريف”، فكل جهة صارت تفتح تفتح دفاتر الطرف الآخر..

بشرى الخليل لـ «جنوبية»: برّي بطل الفيلم… وهذا سبب إخلاء سبيل يعقوب!

المحامية بشرى الخليل

بعد تخلية سبيل النائب السابق حسن يعقوب نجل الشيخ محمد يعقوب لقاء كفالة مالية قدرها 30 مليون ليرة على خلفية اتهامه بالتخطيط لعملية استدراج هنيبعل معمر القذافي، وخطفه. كان لموقع “جنوبية” حديث خاص مع وكيلة الدفاع عن هنيبعل وهذا ما كشفته..

الإعتداء على السوريين باسم الأمن… والإضراب ممنوع في دير الأحمر

دير الاحمر

تشهد بلدية دير الأحمر جوّاً محتقناً بين فعاليتها وبين النازحين وذلك على خلفيات تعميمات تهدر من الحقوق الأساسية لأيّ انسان… فماذا يقول المعنيون بهذا الأمر؟!

بعد تقاعس الدولة: شباب متطوعون يحيون السياحة في بعلبك!

بعلبك

بمبادرة فردية قررت مجموعة شبابية تطوعية لإحياء مدينة بعلبك سياحيًا من دون أي مقابل مادي، ينظمون جولات سياحية لزائري المدينة تشمل آثارها ومطاعمها ومقاهيها وتراثها.

حلب التي يجري خنقها من العالم … ولا تستسلم

حلب

منذ 11 تموز وحلب بين الحصار والموت، وبين فكّي النظام وحلفائه والمنظمات الدولية المتآمرة معه من جهة وشجع التجار الذين يلهثون وراء الدولار فيشابهون الأسد في مذبحته، ويمنعون الغذاء ليرفعون أسعاره من جهة ثانية.

إلى مريم البسام وقاسم سويد..الوحدة الوحدة يا أبناء المقاومة

مريم البسام تحسين خياط

قدمات نشرات الأخبار المسائية تحوّلت لعراضات من الردح والانتقاد والشتائم، من “الجديد” للـnbn أصبحت النشرة تستهل بسيل من التهكمات ومن تسجيل النقاط بين المحطتين.

غوغل يحتفل بميلاد الشاعر اللبناني أنسي الحاج

انسي الحاج

اختار غوغل الشاعر والكاتب الراحل انسي الحاج ليحتفل بعيد ميلاده الواقع في 27 تموز على طريقته الخاصة، وذلك من خلال اعتماد صورة ترمز الى الراحل يشاهدها كل شخص يستخدم غوغل كمحرك للبحث عن المعلومات.

أجمل أميرات العالم

الأميرة مادلين يتريز اميلي جوزفين، الابنة الثانية للملك كارل غوستاف السادس عشر - السويد
الأميرة مادلين يتريز اميلي جوزفين، الابنة الثانية للملك كارل غوستاف السادس عشر – السويد

أجمل أميرات العالم من الأميرة بنت عيدان بن نايف الطويل، وزوجة الأمير السعودي الوليد بن طلال وحتى الأميرة مادلين يتريز اميلي جوزفين، الابنة الثانية للملك كارل غوستاف السادس عشر والشقيقة الصغرى لولية العهد الأميرة فيكتوريا – السويد.

السابق
شاهدة: هكذا ذبح الكاهن في فرنسا
التالي
الاتصالات بحثت في مجلس الوزراء… ومصير يوسف ما زال مؤجّلا