NBN للخياط: جن جنونك… والناشطون #مكهرب_تحسين

ما زالت الحرب الإعلامية مستمرة بين محطتي أن بي أن والجديد... هذه الحرب التي انتقلت لمواقع التواصل الإجتماعي حيث شنّ مناصرو أمل حملة ضد تحسين خياط.

جاء في مقدمة الـNBN:

“وبالعودة الى تحسين خياط، لم يفاجئنا حجم اضطراب الرجل اللاهث خلف تكبير حجمه ورفع نسب المشاهدة على قناته في استمرارها بالتهجم المباشر والشخصي على كل من يقف بوجه صفقاته وسمسراته والتي ستبدأ الـ NBN اعتباراً من هذه النشرة بكشفها كما وعدنا.

إقرأ أيضاً: بماذا اتهمت محطة الجديد بري؟!

نحن بالامس اثرنا عدم الرد المطول والمفصل بالادلة والوقائع على تفاهات وثرثرات تحسين ومقدماته وتقاريره الاخبارية الفارغة المضمون والمليئة بالتهجم والتجريح والحقد والابتزاز، ولا غرابة في ذلك اذا علمنا ان تحسين يقف وراء كل كلمة وحرف تكتب في قناته، فهذا دوره الجديد، وما على الجديد الا الانصياع لاوامره.

ابلغ رد جاء على صفحات المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي بالامس والتي احدثت صدمة لتحسين الخياط ومن يقف خلفه والتي ضجت بالتنديد وشجب التهجم على جمهور الامام الصدر وحركة امل والرئيس نبيه بري وقناة الـ NBN.

ووسط الزعيق والضجيج الذي افتعله تحسين الخياط على مدى اليومين الماضيين جاءت الرصاصات على مكتبه ليل امس ليستخدمها ويستغلها في التهجم على قناة الـ NBNالتي اتهمها اليوم في نشرته الاخبارية بأنها من حرضت، وهذا اتهام مضاف لتفاهات تحسين، فليست الـ NBN من يحرض على هكذا افعال ندينها ونستنكرها اشد الاستنكار.

لتحسين نقول وبالعربي الدارج “روح خيط بغير هالمسلة” اما السؤال الذي يطرح نفسه، لماذا جن جنون تحسين لكي يهاجم يميناً ويساراً ويفتح معركة يعرف انه خاسر فيها؟ ربما هي صفقاته التي يحاول تمريرها”.

إقرأ ايضاً: الجديد تتهم دولة الرئيس بإطلاق الرصاص على مكتب تحسين!

هذه المقدمة تكاملت على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أطلق مناصرو حركة أمل هاشتاغ #مكهرب_تحسين.

https://twitter.com/fouadkhreis/status/758357458251382788

https://twitter.com/AliKhalil66/status/758350257428324352

https://twitter.com/atallahdiana622/status/758348901850214400

السابق
تضارب بالسكاكين أثناء مباراة كرة قدم في سحمر
التالي
بالفيديو: ذابح الكاهن وصديقه يبايعان داعش