إلى مريم البسام وقاسم سويد..الوحدة الوحدة يا أبناء المقاومة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية تحوّلت لعراضات من الردح والانتقاد والشتائم، من "الجديد" للـnbn أصبحت النشرة تستهل بسيل من التهكمات ومن تسجيل النقاط بين المحطتين.

بين مريم البسام معدّة مقدمة “الجديد”، وقاسم سويد والذي يفترض أنّه من يشرف على مقدمة الـnbn، تحوّلت النشرات لتصويب متبادل بين بري وخياط.

في هذا السجال لدى محطة “بري” مسافة من الحرية للشتم والتهكم على خياط، فيما تظهر “الجديد مقيدة” لتشفي غليلها باستصغار القناة أو بتحريك ملفات الفساد المرتبطة بدولة الرئيس.
فالجديد أعجز من ردّ عبارة واحدة من تلك التي ساقتها “nbn” ضد الخياط لـ”بري”، لأن الرئيس رمز من رموز المقاومة واخبار ال ن بي ن توعدت الجديد بجمهور المقاومة، والبسام لديها نقطة ضعف تجاه كل من المقاومة وجمهورها، كما هو معروف وتتهيب منهما بخلاف.
ولو كان المفسد من الذين لا يحملون سلاح المقاومة ولا ثقافة المقاومة، لكانت قريحة الردح القدح من البسام هي بالمرصاد لاسيما وأنّ المستهدف ليس رئيس مجلس النواب وقائد أفواج المقاومة وحليف سماحة السيد.
بينما الـnbn ، لم تتوانَ عن استعمال عبارات الاستصغار والتحقير الشخصي بالخياط، حد وصفه بالانحطاط والاستجداء. (تخيل لو أنّ ما قالته ال ن بي ن قالته محطة المستقبل).

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. nbn: صاحب دكانة الجديد «دجّال».. وهذا سعره في السوق

الحرب الإعلامية كانت أمس مع مقدمة “قاسم سويد”، والرد بالرد محفوظ لمريم الجديد بالنشرة المسائية…الأرجح أنّ مصلحة المقاومة وتماسك عناصرها ومحطاتها تتطلب وقف هذه الخلافات الجانبية لا سيما وأن لبنان في أجواء ذكرى الانتصار الذي تحقق في العام 2006..

ثانياً من ساهم وشارك في هزيمة العدو الاسرائيلي لا يجوز أن يتمّ التعرض له بتهم فساد ..لا سيما أنّ ما حققته أفواج المقاومة اللبنانية والإسلامية للبنان يدفع اللبنانيين ولا سيما المؤمنين بخط المقاومة كمحطة الجديد أن يحمدوا الله ويشكروه ليلاً نهاراً على الكرامة الفائضة التي تحققت للبنان ولهم بفضل المقاومة. والرئيس بري شريك في النصر إن لم يكن المخرج وكاتب سيناريو الانتصار…

إقرأ أيضاً: سويد: تحسين خياط لديه تشويش في الرأس.. وهذا ما ينتظره منّا
السيدة مريم البسام أكثر من يعرف فضل الرئيس بري في تحرير لبنان من العدو ومقدماتها الاخبارية شاهد منذ سنوات وحتى اليوم على حبها للرئيس بري بما يمثل من قيم المقاومة ….
لذا ماذا تعني مناقصة هنا او هناك أو شبهة فساد ببضعة مليارات إزاء فائض الكرامة التي يعيشها اللبنانيون بفضل الرئيس وأفواج المقاومة…
المهم المقاومة ولا يجوز التشويش عليها بمثل هذه الاتهامات بالفساد.. لذا تستحق المقاومة من محطتي المقاومة ال ن بي ن و “الجديد” وقف هذا السجال حول قضايا سخيفة وهامشية قد يستغلها الأعداء للتشويش على أجواء ذكرى الانتصار على العدو….الوحدة الوحدة يا أبناء المقاومة .

آخر تحديث: 27 يوليو، 2016 11:19 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>