سويد: تحسين خياط لديه تشويش في الرأس.. وهذا ما ينتظره منّا

هجوم قاسٍ من قناة الـNBN على "حزب الجديد" وصاحبه "تحسين خياط"، ردود فعل عنيفة جاءت على خلفية ما أوردته محطة "الجديد" في نشرتها المسائية يوم السبت 23-7-2016 ومفاده أنّ تمويل القناة إليه الرئيس نبيه بري من مشروع مواقف السيارات في مطار بيروت الدولي الذي تشغله شركة الخرافي.

رئيس مجلس إدارة الـNBN الأستاذ قاسم سويد أوضح لـ”جنوبية” فيما يتعلق باستهداف “الجديد” المتكرر لدولة الرئيس نبيه بري، قائلاً “لست بوارد الدفاع عن دولة الرئيس نبيه بري/ فالرئيس هناك من يدافع عنه وهو يدافع عن نفسه، ولكن ما يحدث من قناة “الجديد” هو خلط الأمور، هم استهدفونا كقناة تلفزيونية بغض النظر عن استهداف الرئيس”.

مردفاً “تحسين خياط لديه هاجس وهو استهداف الرئيس نبيه بري وحركة أمل و لكن هذه المرة استهدفوا قناة الـNBN”.

وأضاف سويد “نحن في هذا المجال قمنا بالرد ولدينا العديد من المعلومات التي سوف نكشفها في حال استمر تحسين خياط بهذا الهجوم سواء على قناة الـNBN أو الرئيس بري أو حركة أمل“، معتبراً أنّه “هناك أوهاما لدى خياط وهاجس رفع نسبة المشاهدة على حساب الآخرين، ولسنا نحن أوّل تلفزيون قد استهدفه فقد استهدف سابقاً كل من الـLBCI والـ MTV وقنوات أخرى، ما يعنينا هو أنّ لا أحد منّا يفهم ماذا يريد تحسين خياط”.

إقرأ أيضاً: بالفيديو.. nbn: صاحب دكانة الجديد «دجّال».. وهذا سعره في السوق

قاسم سويد

وتساءل سويد “هل يريد خياط تمرير صفقات في الدولة أو يريد أن يموّه عن أعمال معينة بالهجوم على الأخر، هو يدعي الإصلاح فيما هو أحد رموز الفساد في هذا البلد، وقد مللنا منه”.

وعن دور وزارة الإعلام في هذه الحروب المستحدثة بين القنوات، أشار أنّه “بالنسبة للـNBN نحن لم نستهدف أحداً، ولكن من يستهدفنا سوف يسمع الجواب لا سيما وأنّ ما يقوله أنّ الرئيس بري سوف يدعم شركة الخرافي لتمويل القناة لا اساس له من الصحة فكيف نقبل هذا الاتهام، أما وزارة الإعلام، فبرأيي لا وجود لها في هذه المسرحية”.

وأكد سويد “نحن كقنوات تلفزيونية يفترض أننا زملاء، وهم لديهم الحرية بأن يفتحوا ملفات الصفقات وأن يمتهنوا الصحافة الاستقصائية، ولكن الهجوم بدون أدلة او قرائن واتهام قناة أخرى انّها تتلقى تمويلها من شركة هو أمرٌ غير مسموح به، ويلي بيدق الباب بيسمع الجواب”.

إقرأ أيضاً: أن بي أن لـ«تحسين خياط»: مشغلوك يستخدمونك ضد برّي.. ألاعيبك وسخة!

وختم قائلاً “أقله كان على تحسين خياط أن يحترم ميثاق شرف إعلامي بيننا، سبق ورأينا ماذا فعل بالهجوم على قناة الـMTV ومرة على بيار الضاهر بالشخصي، والآن NBN، ولا نعرف السبب، وصل لمرحلة ربما لديه تشويش في رأسه”.

السابق
لعبة ترامب العنصرية تهدد حياة الأميركيين
التالي
فرنسيون بعد ذبح الراهب: فلتسقط مقولة لا تمسوا الاسلام