درع ياسر عرفات للطالبة رباب صادق

كرّم المكتب الطالبي في حركة «فتح» في الشمال الطالبة رباب صادق، بعد حصولها على المرتبة الأولى في شهادة الثانوية العامة ـ فرع علوم الحياة، من بين جميع طلاب ثانويات الأونروا في لبنان.
جاء التكريم خلال زيارة قام بها وفد من الحركة إلى منزل ذوي الطالبة، ضم أمين سر حركة فتح في مخيم نهر البارد أبو سليم غنيم، أمين سر المكتب الطالبي في الشمال محمد أبو عادل، مسؤول المكتب الطالبي في مخيم نهر البارد محمود حسين، حيث كان في استقبال الوفد والد الطالبة صادق صادق، الذي رحب بالوفد وشكر له «إهتمامه بالشريحة الطلابية الذين هم الأساس في بناء الأوطان».
واعتبر غنيم أنّ «النتيجة المميزة التي حققتها رباب صادق هي إنتصار كبير لشعبنا الفلسطيني، بالرغم من كل الظروف والمعاناة التي يعاني منها أبناء شعبنا في مخيمات لبنان».
من جهتها، شكرت الطالبة المكرّمة المكتب الطلابي في حركة «فتح» على «هذه اللفتة الكريمة المتمثلة بتقديم درع الشهيد الرمز الرئيس ياسر عرفات، الذي نعده رمز شعبنا، وهو قدم روحه الطاهرة فداء لفلسطين».
وتلقّت صادق وعائلتها بالمناسبة إتصالات مهنئة من أمين سر حركة فتح في الشمال أبو جهاد فياض الذي «بارك نجاحها الذي هو نجاح وانتصار لطلاب شعبنا»، ومن أمين سر حركة فتح في لبنان رفعت شناعة الذي «ثمن نشاطها وتميزها بالحصول على هذه الدرجة المميزة، وتمنى لها مستقبلا زاهرا بالعلم والمعرفة خدمة للقضية الفلسطينية».
وفي نهاية اللقاء، قدّم الوفد درع الرئيس ياسر عرفات إلى الطالبة المكرّمة.

السابق
العفو الدولية تتهم السلطات التركية بتعذيب «انقلابيين»!
التالي
بالصورة: سقوط عنصر لحزب الله في الزبداني