بالفيديو .. احراق صورة سمير الجسر في طرابلس

انتشر شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يقدم فيه بعض المواطنين على إحراق صورة الوزير سمير الجسر إحتجاجا على إقدام شعبة المعلومات على مداهمة المدعو حسام مراد .

إقرأ أيضاً: هذا ما قاله بيار حشاش عن سنّة طرابلس؟!

و كان قد صدر عن الوزير الجسر البيان التالي :

“لقد تفاجئنا بالفيديو الذي يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي وفيه ان القوى الأمنية داهمت شخصا يسمى حسام مراد وفقا لكيدية سياسية من قبل تيار المستقبل وجرى في نهاية الفيديو إحراق صورة الوزير سمير الجسر ونعته بافظع النعوت والشتائم.
ولهذا يهمنا التوضيح:
ان المدعو حسام مراد غير معروف لدينا ولا تربطنا به اي صلة بتاتا، فضلاًعن انه ليس لنا علم بالتوقيف ولا بأسبابه، وأخشى ما نخشاه ان يكون ما جرى مبرمجا ومعدا سلفا من قبل بعض الأطراف السياسية التي تعمل على ضرب تيار المستقبل في طرابلس من خلال استهداف رمزية النائب سمير الجسر.

ويهمنا أيضا التذكير بأن الجسر كان الوحيد ربما الذي التزم بقرار البلدية ازالة صور السياسيين وغيرهم من الساحات والاماكن العامة حيث أزيلت صوره بشكل كامل. ويبدو واضحا من الصورة التي تم عرضها في الفيديو انها مسحوبة عن الإنترنت ما يعني ان هناك من يدبر أمرا ما نأمل ان لا يتكرر، خصوصا ان طرابلس على تاريخها لم تعرف هذا النوع من الاسفاف في التعاطي.
ونختم بالآية الكريمة التي يرددها النائب الجسر دائماً: وليخشى الذين لو تَرَكُوا من خلفهم ذرية ضعافاً خافوا عليهم فليتقوا الله وليقولوا قولاً سديدا( صدق الله العظيم).”

آخر تحديث: 21 يونيو، 2018 1:52 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>